التخطي إلى المحتوى
برج الحمل حظك اليوم السبت 30 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحمل حظك اليوم

حظك اليوم برج الحمل السبت، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم السبت 30-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل اليوم السبت 30 أكتوبر

1- برج الحمل عام:ظروف سيئة في العمل قد تجعلك تشعر بعدم الرضا في الساعات الأولى من يومك. المناقشة مع الزملاء في العمل ضرورية جدا حتى تنزع فتيل الأزمة القائمة حاليا. المناقشات الواضحة تعد أمرا ضروريا للغاية لتجنب أي سوء تفاهم.

بانتظارك الكثير من المسؤوليات والأعباء التي تتطلّب منك عملا جدياً. تميل إلى التجاوب مع رغبات الشريك وتسعى لتلبية حاجاته وإرضائه، شعورا منك بضرورة تلطيف الأجواء ورغبة في تذليل العقبات. عليك الاهتمام بوضعك الصحي، ومن المستحسن اتباع نظام غذائي سليم يؤمن صفاء الدم من السموم والاعتناء بالدورة الدموية وانتظامها.

ستكون أنت الشخص الوحيد الذي يسعى إليه الجميع لمشورته وللاستفادة من نصائحه وخبراته. ستكون أنت الشخص الوحيد الذي تعرف إجابات لجميع الأسئلة التي تحير الآخرين. عليك أن ترجع خطوة للخلف كلما شعرت بأنك تحيد عن طريقك.

2- برج الحمل عاطفياً:
تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارة، و تتعدد المناسبات الاجتماعية التي تصلك ببعض الاشخاص المميزين

قد تساعدك آراء الشريك في بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة

تبدو اكثر حرصاً على شؤونك العاطفية وتقلق، وربما تتلهى عن الشريك بالانشغال بأمور مادية ملحّة

3 برج الحمل مهنياً:عليك تغيير منظورك للأشياء والكف عن نشر طاقات سلبية، كن ناجحاً في عملك وواثقاً من نفسك حتى لو بدأت من الصفر.

تكثر من السهر والزيارات الاجتماعية ولا تستطيع أن تستيقظ باكراً للذهاب إلى العمل، ما يعرضك إلى التنبيه أو الإنذار.

يتراجع مستوى أداء عملك بسبب قلة خبرتك وعدم ثقتك بنفسك، أو بسبب لا مبالاتك بالعمل وطموحك صفر.

4 – برج الحمل صحياً: أحذرك من الافراط في الاتكال على قوتك وطاقتك وأنصحك أن تعرف قدرتك على الاحتمال فلا تتجاوزها

جدد النشاط الذي يعرفة الآخرون فيك، وبرهن للجميع أنك قادر على استعادته

تجد نفسك قادراً على معالجة نفسك من الأمراض التي قد تصيبك نتيجة عوامل خارجية

تحديث برج الحمل على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحمل من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحمل الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *