التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 15-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم الأثنين 15 نوفمبر

1- برج الحوت عام: تنمو علاقات رومانسية جديدة من خلال نشاط جماعي متعلق بأحداث رياضية. كن حذرا بشأن الزملاء الذين لا يدركون أفضل اهتماماتك. ستكون متقلب المزاج وسيئ التصرف فيما يتعلق بأمور تخص الحبيب. حاول أن تكون أكثر تفهما، وإلا ستقضي المساء وحيدا.

تحاول أن تتجنب الحديث عن السياسة بشكل عام، ولكن اليوم ربما تضطر أن تتطرق إلى الحديث عنها للدفاع عن صديق ما. كن حذرا وحاول أن تتدارك الموقف قبل أن يتحول إلى مشكلة. تأكد أولا هل هذا الشخص يستحق أن تدافع عنه؟ فكر في الأمر جيدا قبل أن تجد نفسك في مأزق.

ربما تجد نفسك اليوم مرشحا لمنصب جديد بفضل جهودك وتفانيك في العمل. يتعلق هذا المنصب على الأرجح بالكتابة والنشر، وربما تضطر للاطلاع على بعض الكتب للحصول على بعض المعلومات، أو قد تضطر للقيام برحلة حول العالم. لديك الوقت والطاقة للتفكير بحكمة في الاختيارات المختلفة.

2- برج الحوت عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكن لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال، بل تقدم خطوة خطوة لتعرف إلى ما ستؤول إليه النتائج

تشعر أنّ علاقتك بالشريك لا تواجه صعوبات على صعيد التعاطي معه، وما كنت تتوقّعه منه غير معاكس لرغباتك

لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك ساعة يشاء

3- برج الحوت مهنياً: القمر الجديد في برج العقرب ينسجم مع نبتون، ويزودك حدساً ممتازاً وقدرة على استيعاب الأمور وقلب بعض الصدف في مصلحتك.

تبدأ تنفيذ مشروع جديد وتتخلص من بعض التأخيرات والتسويفات التي تعيق تقدم العمل والسير به كما ينبغي.

تبدأ يومك بنشاط كبير، وتتخلص من كل إحراج لك، وتتغلب على المواقف المتصلبة، وتكون متفائلاً جداً.

4 – برج الحوت صحياً: تتعامل مع وضعك الصحي بطريقة منطقية تحاشياً لمشكلات قد تسبب لك أمراضاً

تتفاعل بحماسة مع أي نشاط رياضي وتشارك في كل ما هو مفيد للصحة

الابتعاد قدر الإمكان عن الهموم يريح الأعصاب ويبقي التفكير مرتاحاً

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *