التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدا. انتبه فربما تكون هذه الفترة متبوعة بفترة مليئة بالمشاكل التي تتطلب منك التركيز والاهتمام.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: كن جاهزاً لتلبية طلبات الشريك، حتى لو كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية في نظرك

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تتصرف بفوضى مع العمل وعليك أن تعيد تنظيم خططك، إلا وصلت إلى طريق مسدود وتخيب آمالك.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: مزاجك السيّئ سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: لا بأس إن شعرت أن بحاجة إلى البكاء هذا اليوم، فأحيانا البكاء يجعلنا نشعر بالراحة. إن شعرت بالخوف أو أنك مقيد، قد يكون من المستحيل أن تشعر بالفرحة والمتعة. اقنع نفسك بأنك لديك القدرة على تحدي الصعاب من أجل تحقيق أحلامك.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: انتبه من نزاعات شخصية قد تطرأ مع الحبيب، وقد يؤخذ عليك إغواء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك

3 برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تتمتع بروح إيجابية اليوم وبالرغبة في العمل الجماعي لإنجاز الكثير من المشاريع الكبيرة والمهمة.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تقطع الوعود للحبيب إذا لم تثق بأنك ستفي بها ولو على المدى الطويل، فقد يغير نظرته إليك

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: فرص جديدة استثنائية ومميزة تتاح لك على الصعيد المهني، إستفد منها لكي تقدم الاقتراحت وتقوم بالمبادرات.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: حاول القيام بنزهة في أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل المتراكمة

تحديث برج الحوت الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *