التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: اذا لم تكن مخلصا اليوم مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقا. لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيرا من أجل مستقبل صحي أفضل. الجدية التي أظهرتها في العمل الفترة الماضية تنعكس عليك إيجابا، وهذا ما يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: تكون هذا اليوم عاشقاً بعواطف مزدهرة ومشاعر إيجابية تثير دهشة الشريك

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تكون المعنويات مرتفعة والوعود كثيرة، لا شك في أنك تبدأ دورة جديدة في هذه الأثناء وتستعيد حيويتك وإيجابيتك.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: أكثر من شرب الماء ولا سيما في الصباح قبل تناول أي طعام، فهو يفيد الكليتين وينقيهما

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: لا تشتك اليوم من كثرة الهموم والضغوط، بل تخلص منها بنفسك بالعمل والصبر. اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. ثقتك الزائدة بنفسك تحولت إلى غرور واليوم تدفع ثمن هذا الغرور. ربما تشعر اليوم بصداع في رأسك بسبب تفكيرك الزائد في أمور تخص العمل.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: يوم موفّق جدّاً ويدعوك إلى تكرار المحاولات مهما واجهتك العراقيل وعدم الاستسلام أمام العلاقات الفاشلة

3- برج الحوت مهنياً كارمن شماس: يخيم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير الحسابات.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: لا تحاول التهرّب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، فهي ضرورية لصحتك

برج الحوت حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: ما يحدث هذا اليوم يجعلك متفائلا وإيجابيا. تأتيك اليوم فرص استثنائية جميلة جدا، استفد منها قدر المستطاع ووظفها في المجال الذي تنجح فيه.تعبّر عن نفسك بحنكة ومهارة تبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة جدا مفعمة بالنتائج المفرحة والمفيدة.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام هذه الأيام، لا تفسح في المجال امام المغرضين لتعكيرها

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تكون اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك، وتتبنى وجهة نظر جديدة.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: تضطر إلى التعامل مع بعض الغموض ما يؤثر في المعنويات ويخفف المقاومة الجسدية

تحديث برج الحوت الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *