التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: كلما شعر الحبيب بوجودك الدائم بجانبه، شعر أكثر بالملل والفتور، ولذلك تجنب الظهور المتكرر اليوم أو على الأرجح خلال هذه الفترة. تستطيع أن تعيش حياتك سعيدا دون تدخل أي فرد فيها حتى لو كان هذا الشخص هو الحبيب.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: يوم مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تتلقى مساعدة ثمينة أو تستشير من هو أكثر منك خبرة، فيسدي لك نصيحة مفيدة وتحقق ما تريد أو ربما تشارك في مؤتمر أو نقاش أيضاً.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: الالتحاق بأحد الأندية الرياضية والقيام بحمّام بخار وصونا يريحك كثير

برج الحوت حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: لا داع للشعور بخيبة الأمل اليوم إذا وجدت أنك لا تستطيع أن توفق بين العمل وحياتك الشخصية، فكل فرد في هذه الحياة معرض لهذه المواقف. فقط الزم نفسك بالانتهاء من أعمالك بقدر الإمكان. استمتع بوقتك في المساء وتأكد أنك ستكون مسرورا بما حققته.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: أحذّرك من تراجع في مجرى العلاقة بسبب مشاعرك السلبية تجاه نفسك في الدرجة الاولى وتجاه الشريك في الدرجة الثانية

3- برج الحوت مهنياً كارمن شماس: القمر في برج العذراء يحيرك ويضعك أمام خيار صعب، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتتورط في مسألة غامضة.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: الالتحاق بأحد الأندية الرياضية والقيام بحمّام بخار وصونا يريحك كثير%

برج الحوت حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: أنت مقبل على مرحلة جديدة في العمل، ولذلك يجب أن تكون مستعدا نفسيا وبدنيا. الأحلام التي رأيتها ليلة أمس تؤثر على تركيزك وعلى قراراتك لأنك تخشى اتخاذ أي خطوة بسبب ما رأيته. إذا حدثت أي مشكلة اليوم، ربما تظن أن الأحلام التي رأيتها صحيحة.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: يطلب منك اليوم التأنّي والهدوء والتخفيف قليلاً من عنادك، فترى أن الشريك هو أكثر من يتفهم ظروفك ويقدرها ويحاول الوقوف إلى جانبك ودعمك

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني على السواء.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: تعاني قلّة النوم بسبب أمر مهم يشغل بالك، فحاول أن تعالجه سريعاً قبل تفاقم

تحديث برج الحوت الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *