التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الاحد 31 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت الاحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الاحد 31-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم الاحد 31 أكتوبر

31- برج الحوت عام:أنت عاطفي جدا اليوم وربما تبتعد عن الواقع وتسرح في عالمك الخيالي. ننصحك بالراحة التامة حتى تستطيع التعامل مع القضايا الجادة. استعد وكن قويا حتى تستطيع إدارة المشاريع القادمة. أنت شخص متميز ولكن بحاجة إلى إدراة شؤونك بطريقة موضوعية.

تتمكن اليوم من تحسين صورتك وتبديد الشكوك حول جدارتك، وأنت على وشك مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات متعددة. هناك مواقف غير مبررة من الشريك، بسبب ردود فعلك الأخيرة. لا تكبت غضبك وأحزانك بل حاول أن تعبر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك بين وقت وآخر.

إذا كنت تنتظر شخصا ما اليوم ليلبي لك بعض الاحتياجات، ستضطر للانتظار وقتا طويلا. أنت الشخص الوحيد المسؤول عن تلبية احتياجاتك الشخصية. يجب أن تعتمد على نفسك. إذا اعتمدت على نفسك ستزداد ثقتك في نفسك.

2- برج الحوت عاطفياً:تكون برفقة شريك العمر وتنسى إلى جانبه كل همومك ومشاغلك، وتنعم بالهناء

عليك أن تتحرك بسرعة وأن تخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك قبل فوات الأوان

تشعر بنفسك جذاباً وفي أفضل حالاتك، وكأنك خضعت لعملية تغيير شاملة

3 برج الحوت مهنياً:وفود خارجية تقوم باستقبالها وعليك الاهتمام بنفسك من الناحية البدنية والنفسية، ولا تنشغل بأي شيء آخر.

تملك القدرة الكافية للتغلب على العراقيل والصعوبات التي تواجهك في العمل بسبب بعض الوصوليين أو الحاسدين.

تبدو مثالاً جيداً يحتذى به بين زملاء في العمل، فيتكلمون عن براعتك ومهارتك بالتخلص من أي مشكلة قد تعترضك أثناء تأديتك العمل.

4 – برج الحوت صحياً:تشتد ازمتك الصحية وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات بغية التخفيف عن كاهلك

في أواخر هذا الشهر يبدأ الطقس بالتحسن نوعاً، فاستفد من ذلك لمضاعفة ممارسة الرياضة

عليك الاهتمام بصحت هذا اليوم والابتعاد عن الأجواء السلبية

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *