التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الثلاثاء 16-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر

1- برج الحوت عام: تواجه مشكلة معقدة اليوم على الصعيد المادي. ربما تحاول نسيان هذه المشكلة لحين وجود حل لها وتستأنف عملك بشكل طبيعي. أنت معتاد على التحكم في أي موقف يواجهك وهذه المشكلة لن تفسد يومك. تماسكك وثقتك في نفسك هما وسيلة الآمنة لاجتياز هذه الأزمة.

إذا كنت غير راض عن بعض الأمور في حياتك المهنية والتي حدثت على مدار الأشهر القليلة الماضية، فلا تتوقع أن تغيرها الآن. الأمور ستتحسن تدريجيا. تحتاج إلى إعادة صياغة وتشكيل واقعك حتى يتناسبك مع أهدافك وطموحاتك.

تتأجل اليوم رحلة ما خططت لها منذ أيام أنت والأصدقاء بسبب توقف بعض الأجهزة التكنولوجية المستخدمة في هذه الرحلة. قد يكون خبرا محبطا للغاية، ولكن هذا أمر خارج عن سيطرتك. كل شيء سيكون على ما يرام في أقرب وقت فلا تنزعج.

2- برج الحوت عاطفياً: طريقتك المميزة في الإقناع تحيّر الشريك، فيصبح متخوّفاً من فرض ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق أهدافك ومشاريعك

تبدأ اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء أمام الشريك لئلا يغير نظرته إليك

عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك

3- برج الحوت مهنياً: تتمتّع بمزاج مثالي تحت تأثير القمر من برج الدلو الصديق يؤهلك المشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الافكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر

القمر الجديد يصل الى برجك ويتحدث عن تناغم وانسجام وتحقيق حلمك الذي راودك سنين طويلة.

تنعم بأجواء مهنية جيدة، وتقوم باستشارة نافعة ومفيدة تعود عليك بنتائج مهمة جداً.

4 – برج الحوت صحياً: إحذر جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك

إدمان التدخين والكحول للتخلص من مشكلاتك يزيد الأمر سوءاً وتهمل صحتك إلى أقصى الحدود

حاول قدر المستطاع الابتعاد عن الأجواء السلبية والكئيبة التي تطوقك هذا اليوم

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *