التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: لديك خطط جيدة اليوم تفكر في تنفيذها على أرض الواقع. لا تتوتر ولا تغضب. ستقوم بالانتهاء من المهام المسندة إليك في الوقت المطلوب. ستحاول بشتى الطرق أن تقوم بعملك على أكمل وجه حتى لا تشعر بالفشل أو خيبة الأمل في النهاية.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: تذكر أن للشريك حقاً عليك ومكانة مهمة في حياتك، فتبادر إلى الاتصال به وإظهار الأسف بعد اعترافك أخيراً بأخطائك تجاهه

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تكون منفتحاً جداً في العمل، وهذا ما يجعلك تتمتع بميزة كبيرة وخصوصاً إذا كان عملك يتطلب العمل ضمن فريق.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث، خذ الأمور على بساطتها ولا ترهق نفسك من أجل مسائل سطحية

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: من المتوقع أن تكتشف شيئا مشينا عن شخص ما أو عن أحد المشاهير الذي أعجبت به خلال الفترة الماضية. هذه الأخبار ستسبب لك حالة من الإحباط والذهول في آن واحد. ربما تعاني هذا اليوم من الشعور بخيبة الأمل والفشل. توقف عن التفكير في هذه الأخبار على الأقل هذا اليوم.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: تتخلص من خيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية، وتكون مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت

3 برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تفكر على الدوام في التقدم في عملك، لكن الأمر يتطلب المزيد من الجد والاجتهاد، وأنت لا ينقصك شيء في هذا المجال.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: حاول قدر الإمكان التخفيف من انفعالاتك وخذ الأمور ببساط وبأعصاب هادئة

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: يوم مناسب لعمل قائمة بالمشتريات التي تود شراءها أو بالأعمال التي من المفترض أن تقوم بها، ولكن عليك أن تراجعها أكثر من مرة. أمامك أكثر من فرصة لتحسين وضعك هذه الأيام ولوضع خطة لتنظيم حياتك بشكل عام.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: يبدو الشريك أكثر تفهماً وتقرباً منك ويساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة في حينها، فتقدر وقوفه إلى جانبك

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تقرر فجأة الدخول في عدد من المشاريع في وقت واحد، متوقعاً أن تحظى بالدعم المطلوب من المسؤولين عنك، لكن قد يخيب ظنك وتنهار الأحلام فجأة.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: حاول أن تكون من أصحاب المبادرات المتعلقة بالشأن الصحي، ولا تخالف تعليمات الطبيب

تحديث برج الحوت الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *