التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: لا تعرف من أي طريق تبدأ! ربما تكون محبطا عاطفيا اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين الحبيب في الماضي. قد تشعر أيضا أنك مقيد من قبل بعض الشخصيات التي تراقبك معظم الوقت تقريبا. لديك شعور بأنك لا تستطيع التصرف في أمورك الشخصية كأي شخص عادي.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: غضّ الطرف عن سلبيات الحبيب، أما اذا كنت عازباً فهذا يوم مناسب للتعرّف إلى اشخاص جدد

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تكتشف مجالات جديدة والخروج للقاء الناس، وتتضاعف شعبيتك ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء .

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: الرياضة وحدها لا تكفي لإنقاص وزنك، بل تحتاج إلى اتباع ريجيم متوازن

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: مشاكلك مع الحبيب أو الشريك قد تضطرك للمكوث في المنزل طوال اليوم دون القيام بأي شيء أو التحدث مع أي شخص حتى من أفراد أسرتك. هذه الأمر سيكون محبطا بالطبع خاصة إذا تسبب في إلغاء بعض الخطط أو القرارات.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكنّ لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال

3- برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تجنب الخيبات والارتباك، وحافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز، كما قد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال .

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: الوزن الزائد الذي تعانيه في الآونة الأخيرة، قد يكون بسبب الإصابة بأحد الأمراض، فكن حذراً

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: في الحوارات التي تدور حول موضوعات فلسفية أو سياسية، عبر عن رأيك بحرية شديدة. قد تكون آراؤك غريبة، ولكنها ستبهر الآخرين. تشعر أحيانا أنك قد وصلت إلى طريق مسدود وتكتشف أنه لا يمكنك الهروب من المشكلة التي تتعرض لها الآن. سيكون خيارك الأول هو تغيير المشروع أو الخطة تماما.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تتحمس لفكرة تراودك سرّاً، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: صحتك لا تتحمل الإزعاج المستمر من المحيطين بك، ولهذا احرص على سلامتك قبل أي شيء

تحديث برج الحوت الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *