التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج الحوت عام ماغي فرح: ابتعد عن الضجيج والمشاكل اليوم بقدر الإمكان وتسلح بالصبر وبالهدوء. لا تهمل أغراضك ومقتنياتك الشخصية ولا تتركها لأحد حتى لا يعبث بها. تحركاتك كلها ستكون ناجحة هذا اليوم ولذلك سترتفع معنوياتك ويزداد شعورك بالتفاؤل والحماس.

3- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: لن تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تعرف بعض التوتر بما يخصّ علاقاتك الداخلية، وبعض سوء التفاهم مع أحد الزملاء، وقد تجد نفسك مضغوطاً بين الواجبات العائلية والشؤون المهنية.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: الأجواء الإيجابية تدفعك إلى المزيد من العمل والنشاط وتمدك بالحيوية الممتازة

برج الحوت حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج الحوت عام كارمن شماس: قد تحدث بعض المشاكل بينك وبين الحبيب بسبب تدهور حالتك الاقتصادية هذه الفترة. تظن أنه ليس من السهل اليوم تحسين الأوضاع أو حل هذه المشكلة. استعن بأحد أصدقائك لحل هذه المشكلة أو قم باقتراض مبلغ من المال لحين تحسن الأوضاع.

3- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: الوقت غير ملائم للمشاحنات أو لا للمبالغة في الغيرة والتشدّد، دعِ الغيرة جانباً وقدّم بعض التنازلات

3 برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تُشغَل بتنظيم وضعك المالي، وتسعى إلى تمويل مشروع أو طلب قرض ما، لا تتشبث برأيك إذا أردت الحصول على الموافقة.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: تابع برنامجك الغذائي بانتظام، وواظب على ممارسة التمارين الرياضية المطلوبة منك لئلا تحصل على النتيجة المرجوة

برج الحوت حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: تجنب في يوم مثل هذا إثارة العداوات وحافظ على سمعتك ولا تكن متسرعا أو طائشا. قد تتخلى عن مطلب أو ربما تتراجع عن إجراء خطوة ما بسبب قلة الدعم والتشجيع. على الجانب الآخر، تعيش أجمل لحظات حياتك اليوم مع الحبيب، وربما تتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتكما.

3- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: لقاءات رومنسية مع الشريك، لكنك تتخوف من الموضوعات الحساسة معه، اعتقاداً منك أنها قد تزعجه بعض الشيء

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: ينتقل كوكب أورانوس إلى برج الثور فيخدم مصالحك أكثر ولمدة سبع سنوات، بعد أن كان في الحمل يعاكسك ولسبع سنوات ماضية أيضاً.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: أنت معرّض لإصابة بالتعب نتيجة الانهماك المتواصل في العمل، لذا عليك أن تأخذ قسطاً من الراحة

تحديث برج الحوت الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *