التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 11-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم الخميس 11 نوفمبر

1- برج الحوت عام: تقضي معظم وقتك اليوم في حضور بعض الاحتفالات والندوات وفي المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. ستكون على تواصل ببعض الشخصيات المهمة. احرص على فتح باب المناقشة مع هذه الشخصيات في بعض الموضوعات التي تهمك شخصيا.

الشعور بالحب والطمأنينة قد يجعلك تشعر بالرضا عن النفس أكثر من أي وقت مضى. علاقاتك بجميع أنواعها واعدة جدا. ربما تتطور علاقتك العاطفية إلى الأفضل بسبب اتخاذ خطوة جديدة وحاسمة. علاقتك بالأصدقاء ستكون أقوى بفضل الاهتمامات المشتركة.

أنت بحاجة إلى الحكمة، أعط اهتماما اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروح أمامك. قد يفاجأ من حولك بتركيزك وسرعة بديهتك.

2- برج الحوت عاطفياً: تناقش بعض الشؤون العائلية العالقة وتتخذ بشأنها قرارات مهمة وصائبة

تتعامل مع المحيطين بك بلياقة ولطف وتحاورهم بجدية وفي العمق

من المفيد أن تحمي علاقتك بالشريك اليوم، لا تواجهه بغضب ولا تتخذ اي قرار بشأنه

3- برج الحوت مهنياً: أنت محطّ أنظار الجميع وتُعلّق آمالاً كبيرة على مشاريعك المستقبلية التي يمكن أن تغير مجرى حياتك.

مخططاتك ومشاريعك جيدة وناجحة فلا ضرورة للقلق والخوف، بل كن واثقاً بخطواتك فأنت تسير في الاتجاه الصحيح.

وتتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة أنت قادر على حلّ كل أمورك والتوصل إلى النتائج التي تتوخاها.

4 – برج الحوت صحياً: لا تتناول الطعام في وقت متأخر ولا سيما تلك المحتوية على مواد دسمة

لا تمارس جهوداً غير اعتيادية، وعالج الأمراض التي قد تصيبك بأسرع ما يمكن

على الرغم من قوتك خطر الاصابة بأمراض الشرايين وارد، من الأفضل أن تفصل بين حياتك المهنية وصحتك

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *