التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت الخميس، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الخميس 18-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم الخميس 18 نوفمبر

1- برج الحوت عام: هذا اليوم يعتمد الجميع على كل كلمة من كلماتك. إخلاصك وتفانيك يظهران من خلال أي شئِ تقوم به، وهذا ما يجذب الشريك إليك في كل الحالات. في الوقت الحالي، عليك الاهتمام بوضعك الصحي لتجنب الإصابة بأي مرض.

تظل مهنتك هي أهم شيء في حياتك خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية. لا تتوقف عن تحقيق أحلامك المستقبلية واعمل على تنفيذها في الوقت الحالي. لا تحتاج اليوم إلى المخططات المعقدة فكل شيء بسيط وواضح فأنت حقا سعيد الحظ اليوم.

قد تكون أمامك فرصة متاحة لتأخذ قسطا من الراحة من بعض الأعمال التي تشعر أنها غير مجدية. عليك ان تعيد النظر في علاقاتك حتى تحدد أي علاقة يجب أن تستمر وأيها يجب أن تنتهي في الحال. أنت جذاب جدا اليوم وأفكارك النيرة تدل على حكمتك وفطنتك.

2- برج الحوت عاطفياً: ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين

الغوص في بعض التفاصيل قد يكون مفيداً، لكنه ليس الهدف المحدّد لعلاقتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة

تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك، ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه

3- برج الحوت مهنياً: الدخول في نقاشات غير مجدية لن يكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض المعطيات التي تلوح في الأفق، فكن حذراً.

تشعر بأنك مرتبط بقرارات من هم أقل منك كفاءة وتعجز عن إحداث أي تغيير أساسي.

تركّز على زوايا مالية ومادية، وتُقبل على عملية تقويم لأوضاعك المادية وتشعر ببعض الارتباك.

4 – برج الحوت صحياً: تشعر بوضع صحي ممتاز، حافظ عليه ولا تكثر من تناول الحلويات

تناول وجبة خفيفة مساء تعتمد في مكوناتها على الخضراوات المسلوقة

إياك والاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً في وضعك الصحي

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *