التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج الحوت عام ماغي فرح: إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك المهنية اليوم، يجب أن تتخذ موقفا ما، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الحاسمة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تجعل المواقف الصعبة تبعدك عن أهدافك أو طموحاتك.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: تقدم على قرار اتخاذ كبير يسير بالعلاقة بالاتجاه الصحيح، وتخفف من بعض كبريائك شعوراً منك أنك أخطأت وأن الأمر لا يستحق

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تكون مشرقاً وتساعد الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات، وتميل الى إدخال تغيير أو تجديد في حياتك الروتينية أو مظهرك الخارجي.

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: لكي يكون يومك مريحًا عليك النوم الساعات الضرورية لتستيقظ نشيطًا

برج الحوت حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج الحوت عام كارمن شماس: يدعوك اليوم العديد من الأصدقاء لحضور عدد من الاحتفالات والندوات. تنتظر فترة المساء حتى ترتاح وتسترخي في المنزل بعض الوقت ولكنك تخجل من رفض هذه الدعوات. فكر في كل دعوة على حدة وفكر في مكانها وفي الضيوف الحاضرين والمدعوين وهل يهمك الحضور أم لا؟ اختر واحدة من فقط من هذه الاحتفالات التي تظن أنك ستكون سعيدا بحضورها.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، تمر بفترة من الحزن والقلق، لكن لا تدع ذلك يؤثر في علاقتك بالشريك لأنه سيسعى إلى مساعدتك

3 برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع، يكون مزاجك صافياً وتبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على تبادل الرأي.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: تقيد بإرشادات اختصاصيي التغذية، فهم أدرى بما يناسبك من أنواع الطعام المفيدة لك للمحافظة على رشاقتك

برج الحوت حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: حياتك العاطفية تبدو على ما يرام، وما يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاة للآخرين. لا تعاد شريكك، فتصرفاتك وأفعالك هما السبب الرئيسي في نجاح علاقتك. إذا ركزت على أهدافك هذه الفترة، ستجد انه من السهل اجتياز العقبات والانتصار على الحاقدين.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: محاولات الشريك للتقرب منك متواصلة وينجح في ذلك، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أيضاً أن توقع عقوداً مالية وتبدو فرحاً بما يحصل.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: لا ترهق نفسك كثيراً في العمل ثم تكثر من ممارسة الرياضة، فحاول أن تكون معتدلاً في المجالين

تحديث برج الحوت الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *