التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم الخميس 9-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم الخميس بتاريخ 9 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: تلتقي بشخص ما اليوم ينال عملك إعجابه لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أمورا فيما بعد تجعلك تتراجع خطوات وتندم على معرفة هذا الشخص. لا تتخل عن الحبيب في هذه الفترة فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله.تهتم بمشكلة صحية أو بأمر مفاجئ يطرأ على حياتك ويتركك متوترا ومرتبكا.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: تحتاج إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض التراجع

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: تحوّلات متعدّدة في مصلحتك، لكن تريّث تجد أمامك صفحات بيضاً بالجملة

4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: عليك باتخاذ الامور بهدوء وروية أكثر والعمل على الترفيه عن نفسك

برج الحوت حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: كن يقظا فهناك من يتابع أخبارك ويترقبها بخبث فاحرص على الالتزام ولا تدع مجالا للتشكيك فى كفاءتك وقدرتك. لا مجال للعناد وتصلب الرأى فلن يفيدك تماما في ظل الظروف الحالية، استمع للآراء المختلفة وادرسها ولا تكن متعجرفا.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمّساً لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك

3- برج الحوت مهنياً كارمن شماس: كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك تلقى الفشل بسبب حس إدراكك لها

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: التخفيف من كثرة العمل بات يحتاج الى أن يكون ضمن اهتماماتك الأولية، قبل فوات الأوان

برج الحوت حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: يطلب منك عدد من الزملاء في العمل أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها وهذا لثقتهم فيك وفي قدراتك. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تقوم بأعمالك في وقت وجيز وبأقل مجهود. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: يوم مليء بالضغوط ويكون حافلاً بالمتاعب، فكن أكثر انتظاماً في عملك ولا تتخاذل

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: ابتعد عن كل ما يشغل بالك والجأ إلى القيام بنشاط رياضي معتدل يساعدك على إبقاء توازنك الصحي والنفسي

تحديث برج الحوت الخميس 9 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *