التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الحوت حظك اليوم

حظك اليوم برج الحوت السبت، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم السبت 13-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت اليوم السبت 13 نوفمبر

1- برج الحوت عام: علاقاتك مع من حولك سواء في العمل أو في المنزل أو مع الحبيب تبدو متوترة إلى حد ما. يبدو أنك تشعر بالقلق بسبب ضغوط وأعباء العمل، من الأفضل ألا تتحدث مع من حولك إلا إذا لزم الأمر. كن متعاونا وصبورا.

دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام يوفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والمبالغ الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل. عليك بممارسة رياضة المشي كل يوم للتخلص من طاقتك السلبية.

عليك أن تأخذ وقتا للراحة من العمل أو من الروتين اليومي بشكل عام والابتعاد عن الاضطرابات والخلافات. لا تقلق فالعالم لن يتوقف بسببك اليوم. تأكد أن الطريق الذي سلكته صحيح وستصل لما تريد في النهاية.

2- برج الحوت عاطفياً: يختبر هذا اليوم علاقة زوجية ويضعها على المحك، فإما الاستمرارية او الانفصال

تتبادل مع الشريك أخلص المشاعر لأنّك مطمئن البال ومرتاح الضمير، فلا عجب إذا قدمت بعض التنازلات لإرضائه

تشتد عزيمتك ويزداد رونقك وتقوم بدور المحب على أكمل وجه وتطلّ على الشريك بحلّة جديدة

3- برج الحوت مهنياً: لا تلعب بالنار لأنّك لن تكتفي بحرق أصابعك فحسب، بل ستشعل أعصابك واستقرارك، لكنّ الزملاء يقفون إلى جانبك.

تلجأ إلى بعض الزملاء وتحاول توضيح بعض الأمور، قد تتأخر مواعيد وتتأجل استحقاقات.

حاول أن تبحث عن الهدوء والراحة، لتنطلق مجدداً نحو غدِ أكثر إشراقاً وانسجاماً مع الآخرين.

4 – برج الحوت صحياً: وسط الجهود الكبيرة من حق صحتك الاهتمام بها وعدم التقصير في العناية

لا تضخّم المشكلات التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة

لا ضرر من المحاولة بين الحين والآخر الخروج في رحلة إلى الجبل وممارسة رياضة التسلق

تحديث برج الحوت على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الحوت من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الحوت الأسبوع الثاني نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *