التخطي إلى المحتوى
برج الحوت حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الحوت حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الحوت اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحوت حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الحوت عام ماغي فرح: لديك اليوم الكثير من الفرص لتبرز قدراتك ومواهبك في العمل. تبدأ اليوم علاقة جديدة مع الحبيب. لا تبق على حالك بل عليك أن تسعى إلى تنمية قدراتك في العمل وتنمية مواهبك. بعض تصرفات الحبيب تزعجك ولا تعرف كيف تتعامل معها. يجب أن تتصرف اليوم بحكمة وبتأن. يفضل عدم اتخاذ أي قرار على الصعيد المهني أو حتى الشخصي.

2- برج الحوت عاطفياً ماغي فرح: إفتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو يتفهم كل كلمة ويدرك تماماً حقيقة مشاعرك تجاهه

3- برج الحوت مهنياً ماغي فرح: العلاقات المتأرجحة والمصطنعة تتعرض ‏لتأثيرات ضاغطة وتكون النتيجة سلبية ومؤلمة، ويكون هذا اليوم مربكاً لا يجوز خلاله ارتكاب الأخطاء.
4- برج الحوت صحياً ماغي فرح: راع الظروف الصحية التي يمرّ بها أحد المقربين، وحاول التخفيف عنه قدر الإمكان

برج الحوت حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الحوت عام كارمن شماس: في الوقت الحالي، أنت تريد اختبار حدودك ومدى قدرتك على ممارسة الرياضة. ربما تبدأ في التدريب لمنافسة شخص ما يتحداك. فيما يخص الأمور المالية، كل شيء تحت السيطرة وتتخذ القرارات السليمة وتستطيع تخطي أي ازمة بسهولة.

2- برج الحوت عاطفياً كارمن شماس: التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوّة اليوم قبل الغد، والمرحلة المقبلة قد تكون أفضل إذا أحسنت التصرّف

3 برج الحوت مهنياً كارمن شماس: تكون المعنويات مرتفعة والقدرة على الانفتاح، فتعيش أجواء سهلة، لكن إحذر المحتالين والكلام المعسول.

4- برج الحوت صحياً كارمن شماس: قد تجد حلاً لمشكلتك الصحية إذا عرفت كيف تتقيد بالإرشادات الطبية المطلوبة منك

برج الحوت حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الحوت عام جاكلين عقيقي: تحافّظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين. لا تورط الحبيب في أمور لست متأكدا منها. تشعر بالاستقرار في عملك بشكل تدريجي كلما حاولت أن تجتهد وتثبت وجودك. أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك، فلا تضعها أو تغفل عنها.

2- برج الحوت عاطفياً جاكلين عقيقي: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له

3- برج الحوت مهنياً جاكلين عقيقي: تتراجع الحظوظ ما يجعلك متردداً حائراً ومربكاً أمام بعض الجديد والأشخاص الذين يحملون إليك عرضاً او اقتراحاً.

4- برج الحوت صحياً جاكلين عقيقي: قد تكون معرضاً في هذه المرحلة لضغط عصبي، وللمناسبة إنه يوم جيد لبدء النظام الغذائي

تحديث برج الحوت السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *