التخطي إلى المحتوى
برج الدلو حظك اليوم الأحد 28-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الدلو حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الأحد بتاريخ 28 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تحضر اليوم حفلا أو مؤتمرا أو ندوة وتلتقي خلالها بشخص ما. هذا الشخص سيصبح صديقك قريبا. ما تسمعه في هذا المؤتمر أو الندوة قد يجعلك تفكر في مشروع جديد تستطيع أن تسوقه بنفسك.

2- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو لا تنتظر مبادرة الشريك لتعبّر له عن مشاعرك، بل قم بالأمر بنفسك اليوم قبل الغد، فهذا يمنحكما مزيداً من الاستقرار العاطفي

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو استمد قوتك من المقربين منك هذا اليوم، لأنك على وشك دخول مرحلة مهنية واسعة وتحتاج إلى المساندة ممّن هم حولك.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو آن الوقت لتعتمد نظاماً غذائياً محدداً، فهذا هو الحل الأفضل لراحتك النفسية

برج الدلو حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الدلو عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو تسترجع بعض الذكريات اليوم بسبب تفكيرك المستمر في الأهل والأصدقاء الذين يقيمون في مكان ما بعيد عنك. تشعر بالشوق والحنين لهم ولكن نحذرك من أن يتحول هذا الحنين إلى اكتئاب وحزن. حاول أن تتصل بهم وإذا لم يتسن لك ذلك، الق نظرة على ألبوم الصور الخاص بك وهؤلاء الأشخاص.

2- برج الدلو عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو لا تهمل ضعف شخصية الشريك بل حاول أن تعززها لديه ليشعر بالثقة بالنفس وباهتمامك الكبير به في أصعب الظروف

3 برج الدلو مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو لا تتردد في رأب الصدع بينك وبين الزملاء في العمل، لأنه لا يمكنك العمل وحيداً، وكن على حذر من بعض أصحاب النيّات المبيّتة .

4- برج الدلو صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو تشكو بعض الآلام في الظهر وسوء الهضم بسبب مشاكل في المعدة

برج الدلو حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو هل تشعر بالضيق والحزن بسبب توتر وضعك المالي اليوم؟ كن واقعيا وعقلانيا. الوضع ليس متدهورا كما تظن فلا داع للمبالغة. لا يمكنك أن تعالج أي مشكلة اليوم بسهولة. انس همومك الآن واقترح على الأصدقاء الذهاب لمكان هادئ.

2- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو قدرتك الفائقة على الإقناع تساعدك في تبرير بعض مواقفك تجاه الشريك، فيتفهم ذلك

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو عليك أن تنتبه للاعتماد على الآخرين حتى تتعلم أن تتخذ قراراتك بشجاعة من دون العودة إليهم، لأنه يصب في مصلحتك في المستقبل القريب.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو معروف عنك أنك تحب الرياضة وهذا اليوم ترى نفسك تواقاً إلى الحركة والنشاط

تحديث برج الدلو الأحد 28 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *