التخطي إلى المحتوى
برج الدلو حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الدلو حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو انتبه لوضعك المالي خلال الفترة القادمة. قم بفحص حسابك ومراجعة بعض العمليات المالية التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة. تشعر أنك بحاجة إلى تقدير من الآخرين ولكنك في الحقيقة إذا انتظرت شكرا وتقديرا منهم، ستضيع وقتك دون فائدة.

2- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو لا تحاول اللعب بعواطف الحبيب، بل كن صادقاً معه لتنام قرير العين ومرتاح الضمير

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو لقاءات وزيارات ويكون هذا اليوم ايجابياً وواعداً يعيد فتح صفحة جديدة مليئة بالفرص والنجاح.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو إذا كنت تشعر بأن نظرك يخونك عليك مراجعة طبيب العيون فورا

برج الدلو حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الدلو عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو إذا كان هناك بعض الأفكار الخاصة بمجال عملك، عليك أن تدونها الآن حتى ترجع إليها وقت الحاجة. المواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مفيدة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه المواجهات.

2- برج الدلو عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو قد تجد نفسك أمام استحقاق لا بدّ منه، يتعلق بموضوع عاطفي وتتعرقل المساعي

3- برج الدلو مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو تطرأ أحداث كثيرة تتعاطى معها بنضج ودبلوماسية، الجو العام يوحي بنتائج سريعة، وتسجل تقدماً مهماً.

4- برج الدلو صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو هدّئ من روعك ولا تتهور معرّضاً نفسك للحوادث

برج الدلو حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، اشكرهم على جهودهم.ما تقوله ليس بالضرورة أن يصدقه الآخرون كالعادة بسهولة. هل من حولك يفهمونك جيدا أم هل تخدع نفسك؟ مهما حاولت أن تسعد من حولك، تشعر بعدم استجابة من جانبهم.

2- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد الزملاء، وتسند إليك مسألة حلها، فتتوصل إلى ذلك في وقت قياسي وتلفت الأنظار.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو ينتابك الخوف من الطفرة الجلدية التي أصبت بها، وتشعر بأن الحرّ سببها

تحديث برج الدلو الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *