التخطي إلى المحتوى
برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الدلو حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو لا تحصر نفسك بين جدران المنزل في وقت تكثر أمامك خيارات الترفيه عن نفسك. بعد قيامك بأي نشاط رياضي تناول كوبا من العصير وأكثر من المياه لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق أثناء التمرين. اخلد للنوم مبكرا حتى تستيقظ نشيطا ومفعما بالطاقة والحيوية.

2- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو بانتظارك تطوّرات مفاجئة تتطلّب عناية بالشريك أو يقتصر الأمر على ضرورة الحوار وعدم الذهاب بالهواجس بعيداً

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تحقّق ربحاً وتبدأ جديداً وتهتم بآفاق واسعة وواعدة وتخرج عن الروتين وتهتم بشخص غريب أو أجنبي.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو صحتك توجب عليك ممارسة التمارين الرياضية كي تحافظ على سلامة جسدك

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج الدلو عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو أنت شخص ذكي ومثقف وتحرص دائما على تحقيق النجاح ولكن للنجاح طرقا مختلفة. لا تركز على نجاح المهني فقط ولكن انتبه لنجاحك أيضا في الأمور العاطفية فربما تكتشف أن الطريق الذي تسلكه في حياتك العاطفية ليس هو الطريق الصحيح.

2- برج الدلو عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو تتعرّض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك بالحبيب، لكنك سرعان ما تضع حداً لذلك

3- برج الدلو مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو لا يزال القمر من برج الدلو يعاكسك ما يجعلك تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، وتطرأ بعض السلبيات التي تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط.

4- برج الدلو صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو التيارات الفلكية تساعدك للخروج من أي أزمة بأسرع وقت ممكن، فتفاءل

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو “أن تحارب أو لا تحارب” هذه هي قضيتك اليوم. أنت شخص حساس وعاطفي جدا وتميل إلى تشجيع من حولك على العمل والكفاح، ولكن تشعر في بعض الأوقات أنك خجول. يجب ألا تتصرف بطريقة متهورة أو عدوانية.

2- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو إسداء النصائح قد يكون نافعاً، لكنّ العمل بموجبها يفرض عليك قيوداً لم تكن تتوقعها

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو بالرغم من وجود القمر المواجه لبرجك من برج الحوت الا انك سوف تشعر بالتحرر منذ اليوم الأول الذي ينتقل فيه كوكب المريخ إلى برج صديق هو الجوزاء، فتبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلاحظها في السابق.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو لا تتردد إلى الأماكن الرطبة أو تمضي أياماً فيها، فأنت حساس وتكون عرضة للإصابة بأمراض صدرية

تحديث برج الدلو الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *