التخطي إلى المحتوى
برج الدلو: حظك اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج الدلو حظك اليوم

حظك اليوم برج الدلو الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 22-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو اليوم الجمعة 22 أكتوبر

1- برج الدلو عام: عزيزي مولود برج الدلو هذا هو اليوم الذي تنتظره منذ وقت طويل، فمن المحتمل أن تشعر بالأمل والتفاؤل. تفكر في السفر لبلد بعيد أو لدولة أجنبية. انتظر يوما أو يومين وابحث الأمر مع أحد الأصدقاء قبل القيام بأي ترتيبات لهذه الرحلة. استغل وقت المساء في الاسترخاء والراحة.

عزيزي مولود برج الدلو لا تتوقع اليوم اهتماما أو عناية من الآخرين خاصة في الأمور العاطفية أو الرومانسية. تشعر اليوم أن من حولك منطوون، ولذلك قد تجد صعوبة في الاتصال بهم. من السهل عليك ليوم إقناع الآخرين بوجهات نظرك.

عزيزي مولود برج الدلو على الرغم من أنك كنت تبيت النية للتعبير عن مشاعرك لشخص ما، إلا أن الأمر صعب جدا بالنسبة لك. من الأفضل أن تتجنب الخوف من الاختلاف مع الآخرين والخوف أيضا من المجهول. حاول بقدر الإمكان أن تكون متفتحا مع الآخرين.

2- برج الدلو عاطفياً: عزيزي مولود برج الدلو تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، لكنه يتفهم الظروف ويصبر عليك كثيراً

عزيزي مولود برج الدلو تتحكم المزاجية في علاقتك بالشريك، فتبادر فوراً إلى اتخاذ قرارات حاسمة

عزيزي مولود برج الدلو تحسم أمرك وتبدأ مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعلاقة عاطفية جديدة تغيّر مجرى حياتك

3 برج الدلو مهنياً: عزيزي مولود برج الدلو تقوم بالتخطيط لعمل معين وتبدأ بالتغييرات وبرمجة الأعمال التي تقوم بها.

عزيزي مولود برج الدلو نشاطات ومشاريع هامة تخوض العمل بها، تستقطب أكبر عدد ممكن من الزملاء حولك وتقوم بمساعدة أحدهم بإنجاز عمله.

عزيزي مولود برج الدلو تجتاز الامتحان بسهولة وتشعر بتحسن أدائك في العمل وتقوم ببعض التنقلات خارج مركز العمل للتتبع حسن سيره.

4 – برج الدلو صحياً: عزيزي مولود برج الدلو إذا أحسست بألم بين كتفيك، فهو نتيجة جلوسك ساعات طوال أمام شاشة الكمبيوتر، خفف قدر المستطاع

عزيزي مولود برج الدلو واظب على المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل لتتخلص من التشنج

عزيزي مولود برج الدلو العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن لئلا تضرّ نفسك

تحديث برج الدلو على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج الدلو من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج الدلو الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *