التخطي إلى المحتوى
برج الدلو حظك اليوم الجمعة 3-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج الدلو حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج الدلو اليوم الجمعة بتاريخ 3 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الجمعة وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الدلو حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 ماغي فرح

3- برج الدلو عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو قد يكون من الصعب عليك التعامل مع أي مشكلة تواجهك خاصة مع الأسرة. يحاول أحد الأصدقاء اليوم البحث عن موضوع ما مهم، ويطلب منك المساعدة. ابحث في مكتبتك الخاصة عن كتب مبسطة تتناول الموضوع الذي يبحث عنه صديقك.

3- برج الدلو عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو تتعامل مع الشريك بلياقة وبلطف وتحاوره بجدية وفي العمق في عدد من القضايا الحساسة

3- برج الدلو مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو التزم مكانك ووضعك من دون تغييرات على الصعيد المهني، ولا تباشر عملاً جديداً ولا ترتبط بعقد مهني ولا تتحمس ولا تنفعل.

4- برج الدلو صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الدلو قم بإدخال طعام مغذ على لائحة مطبخك ووفر طاقة إيجابية قدر المستطاع

برج الدلو حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 كارمن شماس

3- برج الدلو عام كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو أنت شخص طيب بطبعيتك وحنون وعاطفي. تعبر عن حبك اليوم ليس فقط لأقرب الأشخاص إليك بل لكل الناس. ربما تقرر اليوم أن تكتب كل انطباعاتك عن كل شخص حتى تتمكن من الرجوع إليها لاحقا.

3- برج الدلو عاطفياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات، ولا سيّما في الأيام المقبلة المحبطة او المملّة

3 برج الدلو مهنياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو لا تتوقف عند العراقيل بل سر إلى الإمام، صوِّب بوصلتك بمهارة وسوف تبلغ هدفك، وتتقدم بفكرة جديدة أو بمشروع يفتح أمامك آفاقاً متعددة.

4- برج الدلو صحياً كارمن شماس: عزيزي مولود برج الدلو تجنب العصبية الزائدة قدر المستطاع، وما تصاب به من ضرر يكون سلبياً جداً

برج الدلو حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

3- برج الدلو عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل.

3- برج الدلو عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك لأنه يعلم طريقة تفكيرك وكيفية التعامل معك في مثل هذه الحالات

3- برج الدلو مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو يسجل هذا اليوم مهماً بالنسبة إليك هو دخول كوكب أورانوس إلى الثور، ويكون أكثر ملاءمة لك من مكوثه سبع سنوات في برج الحمل.

4- برج الدلو صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الدلو عليك اتخاذ الأمور بهدوء أكثر كما عليك التمهل بجميع شؤونك حتى في قيادة السيارات

تحديث برج الدلو الجمعة 3 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *