التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: لا داع للتكلف والتصنع أثناء التحدث مع الآخرين. اقبل نفسك كما أنت واقتنع بأنك شخص سوي وجميل بطبيعتك. لست مضطرا لإقناع من حولك بأنك شخص كامل الأوصاف. دع تصرفاتك وأسلوبك يعبران عن شخصيتك.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: الوحدة سلاح قاتل، لكنك قد تتخطاها بمساعدة الشريك، وتظهر النتائج سريعاً وتكون راضياً وسعيداً جداً

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: دائماً ما تكون أول من يلجأ إليه أي شخص يشعر بالظلم والضعف لتقف بجانبة، فأنت المفضل لدى زملائك في العمل بسبب حكمتك وأسلوبك في حل المشكلات.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: تمنح نفسك بضعة أيام راحة للتخلص من أعباء الحياة العملية والاستمتاع بأجواء تفتقدها منذ مدة طويل

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: كن حذرا فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص السخفاء. حدد أهدافك اليوم وضع خطة مناسبة لوقتك. حدد المشاكل التي تواجهك اليوم واستشر الأصدقاء لتجد حلولا مناسبة لها. ليس هناك سبب أو مبرر لتتعامل بجدية طوال الوقت!

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: حاول أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب

3 برج السرطان مهنياً كارمن شماس: كن صادقًا وواضحًا مع الزملاء وأرباب العمل لأنك بذلك تكسب احترامهم وثقتهم، وهذا أمر لا يستهان به.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: تكثر النقاشات الحادّة التي قد تثير عصبيتك واستياءك

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: اجلس في المنزل اليوم وتناول واصنع بنفسك وجبتك المفضلة لك ولمن تحب. قد يكون اليوم مناسبا للتسوق ولشراء بعض الأغراض، ولكن كن حذرا من تبذير أموالك. لا تمنع نفسك عن شراء ما تريد ولكن اهتم الأمور التي تحتاجها أولا.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تسمع في المستقبل القريب أخباراً عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً بالنسبة إليه

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تحصل على فرص غير متوقعة في مجال عملك، تمنحك الكثير من الثقة والدعم من المسؤولين عنك.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: يوم جيّد للقيام بعلاج ما إذا كنت تعباً أو مرهقاً

تحديث برج السرطان الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *