التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: إذا واجهتك أحد المشاكل في المنزل اليوم بسبب تعطل أحد الأجهزة عن العمل، لا داع للقلق. يمكنك التعامل معها إن أمكن او الاتصال بالمختص. تناول اليوم وجبتك المفضلة مع أفراد أسرتك ولا تجعل المشاكل اليومية تؤثر على حياتك.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: الاستقرار العاطفي شرط لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية في المدة الأخيرة

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، وتؤدي شخصيتك البراقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتعزيز مفاوضاتك.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: خفف من التدخين وتناول الكحول بكميات كبيرة في سهراتك، وحاول أن تكون معتدلا

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: ركز اليوم على الأعمال الروتينية التي لا تحتاج إلى تركيز شديد عند القيام بها. اتباع هذا الأسلوب اليوم قد يكون أنسب طريقة لحماية نفسك من التوتر والجنون. قد تشعر اليوم بالتعب بسبب بعض الضغوط والمشاكل التي حدثت الأيام الماضية.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف لو مهما حصل من تدخلات

3- برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تميل الى فرض الرأي والمشيئة، وتنزعج لبعض الخلافات بالرأي ويتغير مزاجك، لكن يجب أن تعلم أن التعاون يكون مدخلاً الى النجاح وحاول إيجاد مخارج من دون تشنّج.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: تحاول قدر الإمكان التخفيف من المشروبات الروحية والتدخين ومضاعفة ممارسة الرياض

برج السرطان حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: سيكون هناك الكثير من الأحاديث في الفترة القادمة. أنت كثير الكلام ولحسن الحظ تستطيع إيجاد من تتحدث معهم، إلا إنه يجب أن تستمع للآخرين أيضا، وإلا قد تفوتك بعض النقاط المهمة. استغل الفرصة للحديث مع الأشخاص الجدد كلما أمكن.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: يزيد هذا اليوم من بريقك، إذ إن أورانوس يشكل مثلثاً جميلاً مع كوكب مارس ويولد جواً رومانسياً

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: الحوار هو الطريقة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: قد تصاب بوعكة صحية تبقيك طريح الفراش تتعلم منها درساً صحياً مفيدا

تحديث برج السرطان الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *