التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الأثنين 8 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج السرطان حظك اليوم

حظك اليوم برج السرطان الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 8-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان اليوم الأثنين 8 نوفمبر

1- برج السرطان عام: قد تتوقف اليوم مكالماتك ورسائلك لسبب غير معلوم. هذا لا يعني إطلاقا أنك لن تستطيع القيام بعملك. كل ما تحتاجه اليوم هو تغيير منهجك. تأكد من خططك ومواقفك أولا قبل تنفيذ أي شيء أو اتخاذ أي قرار. كن أذكي من خصمك. ستدرك اليوم ان هناك حلقات مفقودة من اللغز لم تعرف شيئا عنها حتى الآن.

لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هو الحل المناسب لكل الأمور العالقة. التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. تضع نفسك في موقف حرج بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً وخصوصاً بعد توضيح غايتك من ذلك.

قد يكون من الصعب جدا التعامل أو التواصل مع أي شخص اليوم، ولكن على الرغم من ذلك حرر نفسك من أي قيود وحاول أن تستمتع بوقتك. اتبع أسلوبا جديدا في تنفيذ مشروعاتك، يتسم بالدقة والانضباط. ستتغير في المساء وستصبح نشيطا وعمليا.

2- برج السرطان عاطفياً: الحبيب مسيطر عليك ولا تستطيع أن ترفض له طلباً. لا تثر القضايا الحساسة أمام الحبيب والتي تشعر أنها قد تزعجه منك

حين تفرض الغيرة نفسها فإنها قد تفسد العلاقة، وعندها يجب الإسراع في توضيح النقاط لئلا تقع في المحظور

علاقة قديمة قد تعود إلى الواجهة بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجددا

3- برج السرطان مهنياً: تحتاج إلى طرف ثالث لحل المنازعات بين زملائك، ابتعد عن العناد وكن شخصاً محايداً لتجنب الكوارث المهنية.

يُطلب منك إثباتاً على كل عمل تقوم به حتى لا تتسبب في أخطاء مهنية وتسبب لك مشاكل في العمل لا تدرك عواقبها.

تعاني من صدامات مع زملاءك أو رؤسائك في العمل حول قرار ظالم بحقك، فلا تترك الأمور عالقة دون حل والبت فيها

4 – برج السرطان صحياً: اختيار الأحذية الرياضية الطبية أمر مهم، واستشر أصحاب الاختصاص قبل اختيارها

بعض المخاطر ستواجهك: التهاب في اللوزتين، والصدر والحنجرة

لن تشهد استقراراً صحياً بل مستويات مختلفة تراوح بين العلو والهبوط

تحديث برج السرطان على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج السرطان من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج السرطان الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *