التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الأحد 28-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الأحد بتاريخ 28 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: حياتك العاطفية تبدو على ما يرام اليوم. عليك أن تفكر في القيام بشيء جديد بصحبة الحبيب. لا تقلق فالظروف تسير لصالحك ولديك وقت كاف للقيام بأي نشاط. إذا كنت تفكر في رسم لوحة أو كتابة قصة قصيرة أو قصيدة، فماذا تنتظر؟

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها إلى شخص مثير للاهتمام وتبدأ معه علاقة جديدة

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تبتسم لك الحظوظ، لكن عليك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة، قد تبوح بسرّ إلى أحد المقرّبين، أو تخطو خطوة ترضي طموحك.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: تستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتك الصحية قوامها الرشاقة والنشاط وممارسة الرياضة%

برج السرطان حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: الكتب التي أهداها لك البعض خلال الفترة الماضية قد تجعلك تفكر في بعض القضايا الروحية والفلسفية. تستطيع التفكير في أي مشكلة وإيجاد حل لها بسهولة، ولذلك قد تستوعب اليوم بعض المفاهيم المعقدة. قد تشك أحيانا في بعض المعلومات التي اكتسبتها الفترة الماضية، فحاول أن تتأكد بنفسك.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالكذب والتملق، فتخسره

3 برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تتجاوز بعض الظروف المهنية السلبية والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك ومساعدة أحد الزملاء وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: إذا قرّرت السير مسافات طويلة وصعوداً فكن مستعداً لمواجهة التعب

برج السرطان حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخف من ذلك، واستقبلها بترحاب. ستلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للأمور المهنية، ستصادفك بعض التحديات، لكن لا داع للخوف لأن الحظ حليفك.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: أترك أفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، بل ناقشه في أفكاره التي يريد طرحها عليك

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تظهر قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلص ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: عليك أن تتعلم كيف تستريح وكيف تروّح عن نفسك عندما تشعر بالحاجة الماسّة لذلك

تحديث برج السرطان الأحد 28 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *