التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: لا تستطيع الابتعاد عن أهلك أو أصدقائك بسهولة ولكن عليك أن تتقبل هذا الوضع إذا حدث. يجب أن تفكر في حياتك بشكل أكثر موضوعية وعقلانية.يجب أن تهتم بصحتك لوجود مخاطر بالإصابة بأمراض حادة. ممارسة الرياضة يوميا تقيك من الأمراض بأنواعها.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: قد تشعر بالارتباك، تمالك أعصابك وقدم أفضل ما لديك، ولا تلق اللوم على أحد ولا تتذمر.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: تأكد من أنك تتناول أدويتك في مواعيدها، ولا تحاول خداع نفسك

برج السرطان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: تتحمس لفكرة مشروع جديد وتحاول تنفيذه والعمل عليه. أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم. تقيد بمواعيد والتزامات العمل ولا تتهرب منها حتى تشعر أنك راض عما أنجزته. حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة لكي لا تتدهور العلاقة أكثر من ذلك.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: لا تقسُ على الشريك وكن أكثر مرونة، فهنالك تطورات كثيرة في العلاقة وهذا يكون في مصلحتكما

3- برج السرطان مهنياً كارمن شماس: إن التقاء الشمس بنبتون من بيت المال يشير إلى ربح مالي قد تحققه أو إلى دعم يأتيك من قبل بعض العلاقات الاجتماعية أو من أحد الأحباء.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: انتعال الكعب العالي بكثرة يسبب آلاماً للظهر، يستحسن الاستعاضة عنه بكعب متوسط الارتفاع

برج السرطان حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: أنت بحاجة إلى أن تكون موضوعيا بشكل أكثر ولا تصدق أي خبر أو أي معلومة تسمعها. قد يكون الوضع أبسط مما تتصوره. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك ستنجح في جميع الأحوال. الأصدقاء بانتظارك في المساء، فحاول أن تنظم مواعيدك.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: تنقشع بعض الغيوم الداكنة التي استفزت المواقف ودفعت إلى الخلاف وتكون الأيام المقبلة واحة رجاء

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: مشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك الى دائرة الضوء مجدداً.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: كن على ثقة أن ما من نشاط رياضي تمارسه بعد العمل وإلا يكون مفيداً

تحديث برج السرطان الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *