التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الاربعاء 8-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الاربعاء بتاريخ 8 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الاربعاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى القيام بما لا ترغب به، فكن حذرا ولا تنجرف وراء عواطفك. تأكد أن كل خططك واضحة ومواعيدك منضبطة. الالتزام والتعاون مع الأصدقاء والزملاء قد يجعلك تحقق ما تريد في وقت قصير.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: ناقش الحبيب في كل ما يجول في فكرك، وإذا كنت ترى أن من المناسب طرح عدة قضايا عليه تثير قلقك فلا تتردد لحظة

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: سوف تحمل لك التاثيرات الايجابية للقمر الجديد من برج الحوت ظروفا مناسبة تسهل اوضاعك المالية قد تحصل على سلفة او دين او مساعدة مالية

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: اختيارك لنظام غذائي صحي يجب أن يكون بعد استشارة الطبيب وليس وفقاً لرغباتك الخاصة

برج السرطان حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: لا تعرف كيف تدير شؤونك وأمورك الشخصية. تشعر أنك مشتت ذهنيا خاصة في فترة الصباح. الصعوبة في التواصل مع الآخرين قد تخلق جوا من الاكتئاب والغموض في محيط عملك فكن حذرا جدا اليوم. يظن البعض أن وجودك يمثل خطرا عليهم.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: تسعى إلى ارضاء الحبيب وكسب ودّه بشتى الوسائل، وتنجح في ذلك بفضل صدق نياتك تجاهه

3- برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت، وعلى الرغم من كل شيء ثابر ولا تستسلم .

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: لا تقلق من الأعراض التي تشعر بها كالغثيان والخمول، فربما يكون ذلك بسبب الأنيميا، لذلك عليك بزيارة عاجلة للطبيب

برج السرطان حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلب منك اليقظة والحيوية، فأنت لست في حالة جيدة. إنه يوم جيد شرط التحرك. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك يوما من الراحة والتأمل والتفكير في مشاريع ترفيهية مع الشريك.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: باستطاعتك تحمّل التقلّبات وعدم التأثر بها شرط التحلّي بالروح المرحة والتسامح

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: بعض المشاكل المستجدة تسبب لك التعب النفسي والمهني، فلا تكن بطلاً ولا ترتجل عملاً أو موقفاً يمكن أن تندم عليه لاحقاً.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: لست بحاجة إلى زيارة الطبيب، بل عليك تناول المشروبات الساخنة حتى تتخلص من آلام الحنجرة

تحديث برج السرطان الاربعاء 8 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *