التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: ربما تحضر احتفالا من نوع ما، وقد يكون هذا الاحتفال في منزل أحد الجيران أو الأصدقاء. من المتوقع أن تقرر حضور هذا الاحتفال مع أحد الأصدقاء المقربين إليك أو مع الحبيب. هذا الاحتفال سيجعلك تلتقي بأشخاص كنت تتمنى رؤيتهم منذ فترة طويلة.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: إذا أردت الإقدام على خطوة جديدة فكّر جيداً فقد تكلفك أكثر مما كنت تتوقع في العلاقة مع الشريك

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تبدو اكثر تأقلماً وايجابية مع انتقال القمر الى الحمل تسهل اللقاءات والمصالحات او يحدث انقلابا في الوضع المهني والعملي بحيث تتلقى خبراً يسعدك ويتعلق إما بتقدم مهني وعرض وتغيير

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: ترهق نفسك كثيراً في العمل، عليك أن تفكر جدياً في الراحة

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: عليك أن تكون شفافاً جداً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً وتضع النقاط على الحروف وتنجلي الأمور

3 برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تتمتع بقدرة كبيرة على الدخول في كثير من المشاريع غير المدروسة وتنتظر النجاح الذي يكلل به المشروع في النهاية.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: تدرك جيداً أن إهمال وضعك الصحي ستترتب عليه نتائج سلبية، فتحاول تغيير نمطك الغذائي

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: سيلاحظ كل شخص اليوم كم أنت جذاب ومتألق ووسيم. قد يكون هذا الوقت هو المناسب لدعوة الأصدقاء لزيارتك في منزلك أو للذهاب إلى النادي أو السينما. علاقتك العاطفية على ما يرام. عندما تتحدث مع الأصدقاء اليوم، ستكون على دراية بكل شيء وبالتالي يمكنك أن تتحاور معهم بسهولة.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: تقبل النصائح من الشريك، فهو أكثر الأشخاص قرباً منك والقادر الوحيد على مساعدتك في أي وقت تطلبه فيه

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تكون العراقيل التي تعترضك بسيطة وتزول بسرع، وتتاح لك فرص مهمة خارج بلادك أو مع بعض الغرباء.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: إياك والاستسلام لليأس أمام التناقص البطيء في فقدان الوزن، عليك الصبر قليلاً

تحديث برج السرطان الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *