التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: الرياضة تساعدك اليوم على التخلص من الاكتئاب والشعور بالضغط وتجعلك أكثر نشاطا وحيوية. سيلاحظ من حولك حيويتك ونشاطك وجاذبيتك وخاصة الحبيب. تريد استشارة بعض الأصدقاء اليوم في موضوع ما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب. إذا قدم لك هذا الصديق بعض النصائح، فكر فيها أولا قبل اتباعها، فهذه وجهة نظره ويجب أن يكون لك أيضا وجهة نظر.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: إبحث عن الوسطاء وعن أهل النيّات الحسنة، فقد يحاول أحد ما حل الأوضاع المأزومة بينك وبين الشريك

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: انضباطك في العمل وحسن سلوكك في التصرف يرفعان من أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: بادر فوراً إلى التخفيف من السهر حتى ساعات متأخرة، واخلد إلى النوم مبكرا

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: تصرفات الشريك الغريبة نوعا ما ولن ترضيك، فحاول أن تجد حلا لهذه المشكلة حتى يعود التفاهم والود بينك وبينه، فهذا أفضل لكما لكي لا تصطدما بما لا يعجبكما فيما بعد. تقوم بكل ما في وسعك للتخلص من الوزن الزائد، وذلك ستندهش من النتائج قريبا.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك، وهذا ما يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة

3- برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تعيد عجلة العمل دورانها وتعود الحياة إلى مجالك المهني، وتتخلص من عجزك عن استخلاص النتائج.

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو عيادة الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: لا تحاول أن تتعامل مع كل مشكلة على حدة اليوم فربما تواجهك بعض المشاكل التي لا حل لها الآن على الأقل. التعامل مع المصاعب بطريقة هادئة وحكيمة أفضل بكثير من الانفعال والتوتر اللذين لا يؤديان إلى نتيجة مفيدة في النهاية.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: تختفي جميع الضغوط وتزول المشاكل، ويبدو هذا اليوم مشجّعاً ويحمل تغييراً جميلاً

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تتحسن الظروف وترتفع المعنويات فتكون مرتاحاً لوجود القمر في الجدي الصديق ما يجعل حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات على كافة المستويات وتلمع أفكارك لتحصد اعجاباً وتقديراً

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: تتحسّن أوضاعك الصحية وتبشر بأن كل ما تعرّضت له من أمراض كان بسبب الأعصاب

تحديث برج السرطان الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *