التخطي إلى المحتوى
برج السرطان: حظك اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج السرطان حظك اليوم

حظك اليوم برج السرطان الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 22-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان اليوم الجمعة 22 أكتوبر

1- برج السرطان عام: لا تبالغ في التعبير عن مشاكلك اليوم. يمكنك التغلب على أي مشاكل فقط عندما تثق في نفسك وتعلم أنك قادر على صنع المستحيل. ابحث عن شخص موثوق فيه وتناقش معه بصراحة واطرح عليه مشكلتك ليساعدك في حلها.

ستكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. قد تصلك أخبار جيّدة وتكون مفيدة لك على الصعيد العاطفي وتبدو متحمسا لمغامرة جديدة. خبر غير سار يقلق راحتك، ويسبب لك تعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.

عليك أن تحسن استغلال أفكارك الخيالية اليوم. أفكارك ستجعلك شخصا مختلفا لأنك ستستغلها في بعض الأعمال المهمة والتي ستؤثر على حياتك للأبد. لم لا تستغل هذه الأفكار في حياتك العاطفية أيضا؟ أنت كثير الكلام بصفة عامة، ولكن من المهم اليوم أن تهتم بالأفعال أكثر من الكلام.

2- برج السرطان عاطفياً: جهّز نفسك ليوم من الغليان تعيش خلاله مغامرة عاطفية وتكون محل ثقة الحبيب أكثر من أي وقت مضى

المزاجية مع الشريك تدفعه نحو الابتعاد تدريجياً. إذا كنت مهتماً به، فحاول تحسين تصرّفاتك معه

الكذب لن يكون في مصلحتك في التعامل مع الشريك، وخصوصاً أن أسلوبك في هذا المجال لن يفيدك

3 برج السرطان مهنياً: تلعب دوراً إيجابياً في محيطك وتحصد شعبية جيدة وتسمع أخباراً ترضيك وترتفع معنوياتك على الصعيد المهني.

بعض اللقاءات والأشغال الكثيرة تحمل لك مشاريعاً مربحة وفرص جيدة لنشاطات مهنية واسعة تتخذ قراراً هاماً فيها.

رغم انجازاتك الهامة وتقدمك في العمل غير أنك لا تشعر بالراحة ويتقلب مزاجك وربما تصبح مواجهاً عنيفاً بالنسبة لزملائك في العمل.

4 – برج السرطان صحياً: جدّد النشاط الذي يعرفة الآخرون فيك، وبيّن للجميع أنك قادر على استعادته

قد تظهر أمور مستعجلة تتعلّق بصحة أحد أولادك إذا كنت متزوجاً

يطلب إليك القيام ببعض التمارين الخاصة بآلام الظهر فضلاً عن جلسات تدليك

تحديث برج السرطان على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج السرطان من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج السرطان الأسبوع الثالث أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *