التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج السرطان عام ماغي فرح: يمكنك القيام بأكثر من مهمة في وقت واحد وبأقل مجهود. ستفتح لك بعض المهام أفقا جديدا في العمل. كلما تلتقي بأي زميل لك في مجال العمل، ستتعرف منه على بعض الأخبار المهمة والتي تتعلق بعملك الخاص. ارفض ما تشاء منها وسجل ما تحتاجه.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: أجواء رومانسية تسود العلاقة بالشريك، وتشعر معه بالطمأنينة والاستقرار اللذين كنت تسعى دائماً وراءهما، هنيئاً لك

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تدعمك صداقات قديمة وعلاقات اجتماعية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل، وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: عليك اتباع اسس معينة لطرد الإرهاق والتعب عنك

برج السرطان حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج السرطان عام كارمن شماس: تتلهف اليوم للقيام بأي شيء جديد ومختلف في حياتك. في الحقيقة، لن تستطيع مساعدة نفسك وفي نفس الوقت تشعر بالملل بسبب الروتين. إذا كنت تتطلع للقيام بمغامرة مثلا، فلم لا تخطط لرحلة غريبة؟ إذا لم يكن لديك المال الكافي لهذه الرحلة، ابحث أولا وخطط لها، ثم فكر في تدبير المبلغ اللازم للقيام بها.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: لن تصطدم الآراء بينك وبين الشريك لأن الخيارات متعددة والانسجام سيّد المواقف أكثر من أي وقت مضى

3 برج السرطان مهنياً كارمن شماس: تبدو قادراً على القيام بمبادرات مدعوماً بقوة جسدية ومعنوية، وقد تقدم على إنقاذ أحد الزملاء وتلاقي الاعجاب والتقدير وتكون الإرادة صلبة جداً وعزيمتك لا تلين .

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: ابتعد عن الأشخاص السلبيين، واستعد قوتك المعنوية ثم عد إلى حياتك اليومية المعتادة

برج السرطان حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: مهاراتك القوية والمميزة تساعدك اليوم على القيام بدور الرائد أو القائد. لا تحتفظ بمعلوماتك لنفسك اليوم بل ساعد بها وتتبادلها مع من حولك. قد تصل لمرحلة صعبة اليوم تشعر فيها أنك لا تستطيع التفكير حتى في أبسط المواقف.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: تنتفض على واقع أو تستاء من تصرف الشريك، لكن عليك أن تتجنّب المواجهات وأن تتعامل معه بدلوماسية

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: يوم ضاغط نوعًا ما، وقد ينتابك الحزن لإهمال الأحبّاء أمرك، هدئ من روعك ولا توبّخ أحدًا .

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: تشكو هذا اليوم من تشنج الأعصاب، إنك واقع تحت ضغوط نفسية مصدرها العمل أو حياتك العاطفية

تحديث برج السرطان الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *