التخطي إلى المحتوى
برج السرطان حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج السرطان حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج السرطان اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج السرطان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج السرطان عام ماغي فرح: يجب أن يكون لديك إصرار دائما، وألا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك، عكس ما هو متوقع، أو غير قادر على تحقيق أهدافك وأحلامك التي خططت لها هذه الفترة، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة.

2- برج السرطان عاطفياً ماغي فرح: لا تحمّل الشريك مسؤولية كل الأخطاء القديمة، وحاول أن تتخطّى ذلك برحابة صدر وبساطة

3- برج السرطان مهنياً ماغي فرح: تنطلق في هذا اليوم واثقا مع افكار واضحة ومشاريع مدروسة فتكون على موعد مع النجاح والتقدم دون ادنى شك.

4- برج السرطان صحياً ماغي فرح: ً يعدّ الثوم صديق القلب ويحارب الجلطات الدماغية والسكتات القلبية، لذلك ينصح بإدخاله إلى سفرتنا اليومية

برج السرطان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج السرطان عام كارمن شماس: ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجري اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت في الأعمال الشاقة أولا بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.

2- برج السرطان عاطفياً كارمن شماس: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من الحبيب ومثالاً يحتذى في هذا المجال

3 برج السرطان مهنياً كارمن شماس: وجود القمر في الحمل يجعلك تتمتع بديناميكيّة كبيرة وتملك طاقات مهمّة تؤهّلك للمنافسة والمشاركة في مختلف المهمّات الطارئة

4- برج السرطان صحياً كارمن شماس: يستحسن مراجعة الطبيب عند اللزوم، لكن لا داعي للقلق والخوف

برج السرطان حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج السرطان عام جاكلين عقيقي: أنت في خطر اليوم فربما تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة وتشعر دائما بأنك ضحية.

2- برج السرطان عاطفياً جاكلين عقيقي: الحبيب قد يكون السبب في نجاح مشاريع أعددت لها بدقة متناهية، فما عليك إلا أن تبادله بالمثل وتعبر له عن مدى حبك الكبير له

3- برج السرطان مهنياً جاكلين عقيقي: تواحه عقبة أو معاكسة من زميل أو مسؤول أو صاحب سلطة، تجنب التذمر لأن الظروف لن تخدم مزاجيتك، بل قد تسبب لك الفشل.

4- برج السرطان صحياً جاكلين عقيقي: عليك التروي ومراعاة الاوضاع السليمة، كن هادئ الأتحديث برج السرطان السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *