التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم اثلاثاء 9 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العذراء حظك اليوم

حظك اليوم برج العذراء الأحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم اثلاثاء 9-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء اليوم اثلاثاء 9 نوفمبر

1- برج العذراء عام: سيكون لديك علاقات عاصفة مع محيطك، في موقع عملك وكذلك في منزلك. على أي حال، ستكون إيجابيا ومستعدا لتقديم التنازلات ولمعرفة أخطائك. تحل بالصبر و التأني لكي تستوعب العاصفة حتى لا تكون ضحية لها. ستحرسك النجوم للخروج من الأزمة لذا لا تتسرع باتخاذ أي قرار مصيري الآن.

أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وأبلغ أحباءك بمدى حبك لهم. فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم، حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبا.

تتفاقم الأوضاع اليوم وربما تتغير بنسبة كبيرة. تشعر أن الجميع قادمون إليك ليقتصوا منك، ولكن في الحقيقة خوفك الشديد من الواقع هو ما يجعلك تتخيل ذلك. لا تتخيل سيناريوهات مجنونة لا تعتمد على أسس واقعية وتصدقها.

2- برج العذراء عاطفياً: اللقاء مع الشريك قد يكون مثمراً، ولا سيّما بعد القطيعة التي نشأت بينكما بسبب قلة الثقة

يكون الشريك مهتمّاً بك جدّاً ويُظهر لك عن محبّته ويسعى لكسب قلبك وممارسة سحره عليك

تعاطف مع الحبيب ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك، تصلك تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار وتسلب اهتمام الحبيب

3- برج العذراء مهنياً: التفكير بشكل جاد بتقديم استقالتك من هذا العمل والبدء في مسار وظيفي مختلف يتطلب دراسة تحليلية كافية ووافية لها.

أمورك المهنية في تحسن مستمر وقد يفوق التوقع، لا تتعجل بإطلاق الأحكام الجائرة على زملائك في العمل وابقَ محافظاً على هدوئك.

يحذرك الزملاء من بعض العراقيل على الصعيد المهني، وهذا بالطبع لن يثنيك عن القيام بمشاريع جديدة بعد قيامك بدراسة كافية ووافية لها.

4 – برج العذراء صحياً: كن منفتحاً على العلاجات الطبية والغذائية السليمة، وتقيد بالإرشادات المطلوبة

قد تتعرض لحادث طارئ يضطرك إلى ملازمة الفراش أنت الذي لا يعرف هدوءاً أبداً

اهتم بصحتك بشكل أفضل، لأن الأمور السيئة وصلت إلى وضع صعب

تحديث برج العذراء على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العذراء من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العذراء الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *