التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: دعك من الأمور التي تشغلك وركز على الاهتمام بشخص ما. الاهتمام بمن حولك لا يعني إهمال نفسك. عليك أن تهتم بهذا الشخص لعدة أسباب على رأسها احتياجك الشديد للاستماع لهمومه ومشاكله.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً وتظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية تجاه الشريك

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: على الرغم من شخصيتك القوية وتجنّب معظم زملائك الحديث معك في أمور قد تزعجك، إلا أنك محبوب في العمل ولا يكرهك أحد.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: أبشّرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: على الرغم من أنك تبدو فخورا بنفسك اليوم، ولكن هذا الأمر قد يبعد الآخرين عنك. أنت شخص صبور بطبعك ولكن اليوم قد ينفد هذا الصبر ولذلك من الصعب أن تتحمل أفعال الآخرين الغريبة أو السخيفة. كن هادئا ولا تنفعل.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: يدخل فينوس برجك ويعدك بأوقات عاطفية جميلة، وبفترات من المتعة والتسلية مع الشريك

3 برج العذراء مهنياً كارمن شماس: القمر في منزلك السابع أي الدلو، يسلط الضوء على علاقة مهنية لك وقد يشير إلى بعض التشنجات الخفيفة في العمل سرعان ما تزول.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: تجنّب أيّ تحرك هذا اليوم، فهو سلبيّ ويحمل فشلاً

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: لا تحاول أن تتصرف مثل شخص ما، وخاصة إن كان هذا الشخص لا يشبهك تماما. تحاول أن تغير نفسك منذ فترة ولكن هذا لا يعني أن تتصرف مثل شخص آخر. ربما تدفعك مجموعة من الأشخاص للتصرف بطريقة ما لمجرد الانتقام منك، فكن حذرا.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: تدفع طيبة قلبك الزائدة الحبيب إلى استغلالك من دون الاهتمام بمشاعرك، لكن سرعان ما تضع حداً له

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: القمر الجديد في برج الدلو يدعوك إلى النظر بواقعية إلى علاقة مهنية ما، ويجعلك تعيد حساباتك المادية والمهنية بشكل دقيق جداً.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك ووضعك الصحي

تحديث برج العذراء الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *