التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: إذا كنت تريد القيام برحلة ما اليوم، عليك أن تبحث أولا عن معلومات كافية عن مكان هذه الرحلة والأماكن التي يمكنك زيارتها. قضاء يوم واحد في أحضان الطبيعة كاف لأن يرفع من معنوياتك. تعشق المناظر الطبيعية ولذلك لا تتردد في التنزه في الأماكن المفتوحة حتى تستنشق هواء نقيا.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: أحداث سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيّات صافية في هذا الاتجاه

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: عليك أن تلتزم القوانين وأن تتعامل باستقامة مع شتى الأمور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: آلام الظهر علاجها الناجع هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: قد تواجه اليوم صعوبة في تفسير كلام بعض الأشخاص، ولكن لا تيأس وفكر فيه غدا لأنه شديد الأهمية. اكتب هذه العبارات في مكفرتك الخاصة وارجع إليها بعد يومين أو أكثر. يجب أن تجد تفسيرا واضحا لهم بعد ذلك. قد تحمل بعض العبارات معاني مهمة جدا.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: قد تكون الهواجس المهنية الضاغطة مثقلة عليك فتظهر بالتالي لا شعورياً بعداً أو غياباً عن الحبيب

3- برج العذراء مهنياً كارمن شماس: يوم مهمّ تطرأ خلاله احداث لا تُنتسى، ويحمل إيجابيات ويدعوك إلى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: لا تجيّر القيام بالتمارين الرياضية لأفراد العائلة، بل جيرها لنفسك وحثهم على القيام بها

برج العذراء حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: عليك أن تنسى هموم الماضي اليوم وتفكر في كل ما هو إيجابي. انظر لكل شيء جميل من حولك. لن يظل شيء على حاله فالأمور تتغير بين ليلة وضحاها. لا تفكر في الماضي بل فكر في حاضرك أو مستقبلك. التفكير في الماضي لن يجلب لك سوى المشاكل والهموم.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: تفاجئك الأحداث بصورة إيجابية وتخلصك من مصاعبك وتقربك من الشريك وتجعله محور اهتماماتك وألوياتك

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: لا تناسبك تاثيرات القمر من العقرب لذلك أنت مدعو الى التروي والمحافظة على الهدوء، قد تتعرض لعمليات التأجيل والتسويف ولعراقيل تفقدك الصبر وتوقعك في القلق.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: على الصعيد الصحي

الوزن الثقيل يرخي بثقله على ركبيتك ورجليك ما يسبب لك تعباً كبير

تحديث برج العذراء الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *