التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الأحد 28-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الأحد بتاريخ 28 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: محاولة التوفيق بين العمل في المنزل والعمل في المكتب قد تكون مهمة في غاية الصعوبة. مسؤوليات العمل تزداد يوما بعد يوم وهكذا مسؤولياتك المنزلية لا تنتهي. ربما تشعر بصراع داخلي. من الأفضل اليوم أن تحدد أولوياتك في العمل وتضع خطة جدية للعمل من خلالها.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: لا تكن متناقضاً بل عليك أن تتعلم كيف تفي بوعودك تجاه الحبيب وإلا وضعك في موقف حرج

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تكونن متفائلاً جداً وتتحسن ظروفك على نحو واضح، وتناسبك المستجدات وتتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: أنت حرّ في حياتك وتصرفاتك، لكن أنت وحدك المسؤول عما سيؤول إليه وضعك الصحي

برج العذراء حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: على الرغم من أنك شخص ذكي وماهر ولكنك لا تستطيع تفسير الأحلام، ولذلك لا تحاول أن تفسر لمن حولك أحلامهم لأنك قد تفسرها بطريقة خاطئة وتسبب لمن حولك الذعر والقلق. إذا كان الحلم يخصك شخصيا، اعرضه على أحد أصدقائك المخلصين حتى يساعدك في تفسيره.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: حاول عدم الاستماع إلى الإشاعات من المقرّبين، وخصوصاً أن بعضهم يحاول صبّ الزيت على النار

3 برج العذراء مهنياً كارمن شماس: لا أنصح لك اليوم المغامرة، ولكن كن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء، وادرس قراراتك تجاههم بدقة كبيرة.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: قد تشعر بقلق نفسي يجعلك فاقد القدرة على التركيز

برج العذراء حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: تبدو قلقا اليوم بسبب توتر وضعك المالي هذه الأيام. من المفترض أن تحصل على مبلغ من المال اليوم، ولكن لسوء حظك ربما يخبرك شخص ما بأن هذا المبلغ سيتأخر يوما أو أكثر. عندما تتلقى هذا الخبر ربما يزداد شعورك بالقلق. يجب أن تتحقق من كل شيء اليوم بنفسك.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: مشاكل طارئة تهدّد العلاقة بالشريك، لكنّك حتماً تتمكن من معالجتها بأسرع ما يمكن قبل أن تتفاقم

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: ابتعد عن كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك

تحديث برج العذراء الأحد 28 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *