التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الأحد 5-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الأحد بتاريخ 5 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: هل تلاحظ نظرات الإعجاب ممن حولك اليوم حتى أثناء سيرك في الشارع أو في النادي؟ ربما لا تستطيع مساعدة أحد اليوم ولكن يجب عليك أن تساعد نفسك إذا واجهتك مشكلة ما. الضغوط التي تشعر بها بسبب مشاكلك العائلية لا تتحمل هذا الإهمال ولكن عليك أن تجد حلا لها.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: تلمس ارتياحاً ودعماً من الشريك ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها في مسائلك العاطفية

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: يكون الجو العام جيداً، ما يحمسك لاتخاذ المبادرة وللتحرّك على نطاق واسع، فلا تضيع الوقت ولا تخيّب أمل من يعتمد عليك.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: قم بما تشعر أنه مفيد لصحّتك، وحاول قدر الإمكان حصر نفسك في أمكنة منعزلة ورطبة

برج العذراء حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: المشروع الذي بدأته البارحة في طريقه للنجاح خاصة إذا كان هذا المشروع له صلة بالكتابة أو الرسم أو أي شكل من أشكال الفنون. لا تخف من الفشل المحتمل. قد تفكر اليوم في طهي طعامك المفضل بنفسك. تتحدث مع الحبيب عن شكل علاقتكما في المستقبل. فكر جيدا في قراراتك وخططك قبل أن تلزم نفسك بها.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: لن تجد نفسك في موقف حرج وتتأقلم مع ظرف صعب ولا تتنازل عن حق لك

3- برج العذراء مهنياً كارمن شماس: يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة، وتمارس سلطة سواء في محيطك الصغير أو في عملك اوعلى مستوى الشأن العام وتسوي قضايا إدارية.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: خصص للعائلة بعض وقتك فهم يستمتعون بصحبتك عندما تكون هادئاً، ومحبتهم لك تشعرك بحيوية متجددة وبنشاط كبير

برج العذراء حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: ربما تتسوق اليوم لتشتري بعض الأغراض ولكن لا تفرط في شرائها خاصة الملابس فربما تكتشف في النهاية أنها لا تناسبك. اهتم بالأمور الضرورية أولا. قم بزيارة المكتبة لقراءة بعض الكتب أو قم بشراء أدوات الرسم فربما ترغب في تنمية مواهبك الفنية.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: الجهود الكبيرة التي تبذلها تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة العاطفية ولحظاتها الجميلة، ما يجعلك تعيد النظر في أولوياتك

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تستعد لفتح صفحة جديدة من حياتك المهنية، وربما تطل على صداقة مميزة، إحذر نميمة وإشاعات وبلبلة في حياتك الشخصية وخذ احتياطاتك وحافظ على توازنك.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: لا تدع أي شيء سخيف يستفزك أو يثير غضبك ولا تدع الذين يعلمون حقيقة وضعك الصحي أن يتلاعبوا بأعصابك

تحديث برج العذراء الأحد 5 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *