التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العذراء حظك اليوم

حظك اليوم برج العذراء الأحد، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأحد 7-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء اليوم الأحد 7 نوفمبر

1- برج العذراء عام: تبتعد عن أي شكل من أشكال المواجهة، ولكن اليوم ربما تتجنب هذا التصرف. ربما يكلفك أحد أفراد أسرتك أو الحبيب بأمر ما يزيد من ضغوطك. لا تقلق فربما تجد حلا لمشاكلك وربما تنتهي من إنجاز مسؤولياتك بشكل سريع.

عليك أن تقوم اليوم بمراجعة الملفات المهمة بنفسك ولا تعتمد على الآخرين. يلجأ إليك البعض اليوم للحصول على نصيحة خاصة بالعمل. إن لم تنه الخلاف بسرعة فحياتك العاطفية على وشك الانهيار.

التواصل مع أشخاص مميزين في العمل يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة. قد تجد نفسك مضطرا إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج. ممارسة الجري الخفيف وإتباعه بتمارين قبل التوجه إلى العمل أمر مهم جدا.

2- برج العذراء عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها

تشعر بالجاذبية الزائدة وتترك أثراً لدى الجنس الآخر. تتأجج العواطف وتفجر مشاعرك بقوة

تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات

3- برج العذراء مهنياً: يوم مهني جامد، فلا تطور ولا نتائج إيجابية، بعض المسائل الطارئة تحتاج إلى حل لكنك تتكاسل وترميها بسلة المهملات.

لا تثق بالآخرين بشكل مطلق فقد تأتيك الصدمات من المقربين جداً إليك، فلا تتورط في سجال لا طائل منه، وتقدم بخطوات إيجابية وثابتة.

تتعرف على أصدقاء جدد تسعدك صداقاتهم وتكون مبادراتهم إيجابية وتحب مدحهم لك وإعجابهم بك.

4 – برج العذراء صحياً: عليك الاحتراس إذا كنت تعاني القلب أو معرضاً لذلك، لا تهمل أساليب الحيطة والحذر

تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة تحديات الحياة اليومية

احتمال انخفاض الحيوية وزيادة التشنج العصبي، عليك ممارسة التأمل والاسترخاء واليوغا

تحديث برج العذراء على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العذراء من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العذراء الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *