التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الاربعاء 8-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الاربعاء بتاريخ 8 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الاربعاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: لست مضطرا لأن تكون عبقريا أو تصنع شيئا خارقا للعادة حتى تعجب الآخرين. أنت تحب الموسيقى جدا ولكنك لسيت لديك قدرة كافية للعزف على إحدى الآلات الموسيقية. اهتم بهذه الموهبة وحاول أن تنميها. اطلب المساعدة من أصدقائك ممن يعملون في نفس المجال.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: تسامح مع الشريك لأنه عفوي وطيّب القلب، ولا تتركه يدفع الثمن إذا تصلّبت في موقفك

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تتمتع بموهبة مميزة، لكنك لا تبذل أي جهد لتحقق خطوة استباقية على الآخرين، وتكثر الصداقات وتشارك في اللقاءات والنشاطات ولا تبقى وحيداً.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: تعاني التهاباً في الحلق وآلاماً في الأذن نتيجة تناولك الكثير من المثلجات في الآونة الأخيرة

برج العذراء حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: كيف يمكنك الحفاظ على ذكريات عائلتك؟ هل تفكر في حفظ الرسائل أو الهدايا التذكارية في صندوق ما، أم تفكر في عرض بعض الصور على الحائط، أم تفكر في وضع هذه الصور في عدد من الألبومات؟ تقدر قيمة هذه الأشياء ولكنك لا تعرف جيدا كيف تحافظ عليها.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: تحصل على من يستمع إلى دقات قلبك تجاهه وما يجول في داخلك من عواطف جيّاشة

3- برج العذراء مهنياً كارمن شماس: تستعيد قدرتك على التحكم في مجرى الامور وتثبت للجميع أنك قادر على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخص آخر.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: تكون سعيداً جداً لأنك ستفقد الكثير من الوزن في وقت قصير جداً

برج العذراء حظك اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: ربما تركز اليوم في عملك على توطيد علاقاتك بزملائك أكثر من الاهتممام بالمشاريع القائمة حاليا. ثقتك في الآخرين وتقديرك وتشجيعك لجهودهم ستجعلهم يحبون العمل معك تحت أي ظروف. احرص على تناول الطعام الصحي فالفترة القادمة تحتاج إلى عقل سليم وجسم سليم.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: صارح الشريك بما تنوي القيام به، لأنك قد تجد عنده الأفكار البنّاءة لكل ما يقلقك

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: لا يناسبك انتقال القمر الجديد الى الحمل لذلك لا تحاول ان تستبق الامور، فهذا قد يدفعك لارتكاب بعض الاخطاء، ووضعك لا يسمح بذلك.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: التمارين الرياضية على رأس أولوياتك اليوم، قم بها باستمرار لبتقى سليماً معافى

تحديث برج العذراء الاربعاء 8 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *