التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: مكالمة هادئة ومليئة بالمشاعر الرقيقة تأتيك من الحبيب اليوم. هذه المكالمة ستجعلك تتطلع لرؤية الحبيب في أقرب وقت ممكن. لديك العديد من الموضوعات التي تريد تتناقش فيها مع الحبيب ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة معه على الهاتف.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: الوحدة سلاح قاتل، لكنك ستتخطاها بمساعدة بعض الأصدقاء، وستظهر النتائج الإيجابية سريعاً جداً

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تكون لك علاقة جديدة مع حبيب من خارج محيطك، لكن البداية تكون مضطربة بعض الشيء وتحتاج إلى الوقت لتسير الأمر كما يرام.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: التعاطي مع الجسد يتطلب عناية فائقة واهتماماً خاصاً لتبقى في وضع صحي سليم.

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: تؤمن أنك لديك القدرة على تحقيق المستحيل. أنت واثق من قدرتك على التخطيط السليم والتواصل مع أصحاب الخبرة والاستفادة منهم. إذا حققت ما تريد خلال الفترة الصباحية، يجب عليك أن تكافئ نفسك بأي طريقة.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: عليك إقناع الشريك بأفكارك حتى النهاية، ولا سيما أن تجاربه السابقة معك غير مشجعة على الإطلاق

3 برج العذراء مهنياً كارمن شماس: تحاول أن تجعل لعملك مكانة كبيرة في الحياة حتى تصل إلى ما تريد من دون تأخر أو تلكؤ.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ويلاحظ الحبيب الذي يعيش بالقرب منك هذا التغيير الغريب في شخصيتك. قد تعود من عملك أو من النادي مع أحد الزملاء سيرا على الأقدام وخلال هذا الوقت ستتحاور معه في بعض الأمور الشخصية التي تقوي العلاقة بينكما.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: يدخل فينوس برج الميزان، فيبشر بفترة جيدة من الحياة العاطفية، وتعد الشريك بمشاريع كبيرة تنفذها

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تحصل على الفرص غير المتوقعة في مجال عملك، مما يمنحك الكثير من الثقة والدعم من رؤسائك، ولكن كن حذرا عند توقيع الاتفاقات.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: قم بما تشعر أنه مفيد لصحتك، وحاول قدر الإمكان حصر نفسك في أمكنة منعزلة ورطبة

تحديث برج العذراء الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *