التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الثلاثاء بتاريخ 7 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: ليس من السهل اليوم أن تتعامل مع الحبيب، فقد تشعر أنه يتصرف بطريقة غريبة ومثيرة للدهشة. انتبه فربما يكون بحاجة إلى اهتمامك وحبك. الحب لا يعني نكران الذات فقط ولكن الحب اهتمام. تحتاج إلى توضيح بعض الأمور التي أساء البعض فهمها الفترة الماضية.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: قد تكون غضضت الطرف عن بعض الأمور، لكنّ المجال ما زال متاحاً لتلافي الأسوأ

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، ونظّم وقتك وابدأ بالأولويات ولا تبعثر طاقتك ولا تبحث عن الاختلاف، بل عن التوافق والتلاقي.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: لا تستسلم للإحباط بسبب وضعك الصحّي المتردّي نوعاً ما، بل كن متسلّحاً بالتفاؤل

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: يجب أن تتعلم المزيد اليوم عن العلوم الإنسانية. تعلم كيف تتواصل وتتفاعل مع محيطك حتى تكون شخصا ناجحا. تجنب اليوم استخدام وسائل الاتصالات وقم بزيارة أصدقائك في منازلهم وتواصل معهم وجها لوجه لتجديد أواصر العلاقة بينكم.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: بعض العقبات تقف عائقاً في طريق علاقتك بالحبيب، وتحاول أن تتأقلم مع هذه العلاقة

3- برج العذراء مهنياً كارمن شماس: تبدو متقلباً ومتململاً، حاول أن تقرّب وجهات النظر بعيداً عن الصراعات، يفيدك التنويع وعدم التركيز على أمر واحد ولا تضع نفسك في مواقف محرجة.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: من المفيد أن تخصّص ساعة للمشي أو الهرولة صباحاً، وستشعر بارتياح كبير طوال النهار

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: انتهز الفرصة المتاحة لك اليوم لإعادة تقييم علاقتك بالحبيب، فهذه الفرصة لا تتكرر كثيرا! عبر عما بداخلك وكن صريحا إذا كنت تريد أن تتغير الأمور إلى الأفضل. تفقد الكثير اليوم من الصفات الجميلة التي كنت تتمتع بها وخاصة قدرتك على جذب الآخرين.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: يتحدث هذا اليوم عن حب رائع وعن غرام في أثناء سفر أو دراسة ينتهي بارتباط جدي هذه المرة

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: يحمل إليك هذا اليوم الوعود الكثيرة، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: تتلقى الصدمة تلو الأخرى بسبب وضع أحد أفراد العائلة، لكنك تتغلب على كل شيء

تحديث برج العذراء الثلاثاء 7 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *