التخطي إلى المحتوى
برج العذراء: حظك اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العذراء حظك اليوم

حظك اليوم برج العذراء الجمعة، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الجمعة 22-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء اليوم الجمعة 22 أكتوبر

1- برج العذراء عام: أنت مضطر اليوم إلى المكوث في المنزل. حان وقت تنفيذ عهودك والتزاماتك التي وعدت بها الأهل والأصدقاء، حتى وإن كان هذا الأمر سيسبب لك التعب والإرهاق. أفضل خطة تناسبك اليوم هي إنجاز كل أمر على حدة وبسرعة

العلاقات مع الغير تبدو سهلة. قد تتسلّم مسؤوليات واعدة، لكنك تبقى حذراً ومواظباً لأنك تعتبر أن أهدافك الكبرى لم تتحقق بعد من ناحية الصحة، انتبه لحالات التعب والعصبية التي قد تُخلّ توازنك النفسي.

أحداث وتغييرات قد تطرأ على حياتك العاطفية بصورة مفاجئة ما يسبب لك الارتباك والتشويش. اهدأ واسترخ! فهذه التغييرات ستكون لصالحك على الصعيد المهني وعلى العاطفي أيضا. في الحقيقة، ستتلقى اليوم بعض رسائل التهنئة والشكر والتقدير.

2- برج العذراء عاطفياً: احتمالات متنوعة: لقاء في ظروف خيالية، صداقة أو رفقة جديدة

حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق، وينتظر إعلان ذلك على أحرّ من الجمر

وقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما

3 برج العذراء مهنياً: تكثر اتصالاتك القريبة والبعيدة، ويُطلب منك مساعدة في عمل معين، قضية يحتاج حلها السفر إلى منطقة أخرى.

تظهر إبداعاتك مع المسؤولين عن عملك، تأكد من صحة المعلومات التي تحصل عليها وانتبه من النوايا السيئة من الأشخاص المحيطين بك.

نشيط وتحب عملك ولديك حب الاستطلاع، تعطي عملك أهمية كبيرة ويطلب منك الإنجاز العملي بالوقت المحدد.

4 – برج العذراء صحياً: صمّم على محاربة السمنة، وضع خطّة للقضاء عليها قبل بداية فصل الشتاء

اختبر قدرتك على تحمل السير مسافات طويلة نوعاً ما، لتكتشف مدى سلامة صحتك

تحاول ابتداء من اليوم التخفيف من تناول الطعام ليلاً واعتماد نظام غذائي صحي

تحديث برج العذراء على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العذراء من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العذراء الأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

المصدر: مصدرك اليمن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *