التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الخميس 2-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ماغي فرح

2- برج العذراء عام ماغي فرح: تشعر أنك الأقوى اليوم ولديك طاقة وحماس يجعلانك تحقق المستحيل. ركز على الأعمال المنزلية أولا؛ فقم بترتيب المكتبة وضع كتبك بالترتيب حسب الأهمية، ثم نظم خزانة ملابسك وضع الملابس التي ترتديها في المقدمة.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: لا تتفرّد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له، لذا من الأفضل أن تكون ليّناً وتلبي مطالبه

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: حظوظ متسارعة هو عنوان هذا اليوم ما يجعلك قوي الارادة وايجابي الذهنية منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح

برج العذراء حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 كارمن شماس

2- برج العذراء عام كارمن شماس: الحظ يحالفك اليوم، فربما تتغير حياتك تماما. افحص بريدك الإلكتروني اليوم فربما تصلك رسالة قد تحتوي على أخبار سارة جدا. يتسم هذا اليوم بمستوى عال من التفاني والمثابرة، ولكن لا تجعل العمل المتراكم يرهبك. عليك ممارسة التمارين الرياضية كل يوم ساعة على الأقل.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه

3 برج العذراء مهنياً كارمن شماس: تتاح لك الفرص للتعبير عن نفسك فتعيش تطورات إيجابية مهنياً، واستيضاح الأمور ضرور لجلاء الصورة أكثر .

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: توقع بعض المشاكل كتوتر الأعصاب، أو عدم القدرة على ضبط نفسك

برج العذراء حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

2- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: مزاجك معتدل اليوم بل وتبدو في أفضل حالاتك، ولذلك ستسعد بالكلام مع من تحب ومن الصعب جدا أن تؤثر فيك بعض التعليقات السلبية. شجع أطفالك اليوم على القراءة والعمل، وشاركهم في بعض الأنشطة الترفيهية. اصنع لهم الفشار والعب معهم.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: تبدو اكثر حرصاً على شؤونك العاطفية وتتخلص من القلق الذي يساورك، وتكف عن التلهي عن الشريك بالانشغال بأمور مادية ملحّة

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تتحكم في انفعالاتك جيدًا وتحب السيطرة على كل شيء حولك، وتعتبر أنك صاحب الرأي الحكيم والمتزن في محيط عملك.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: انتبه إلى حوادث السير، فأنت تحب السرعة ولا تحسب حساباً لعواقبها

تحديث برج العذراء الخميس 2 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *