التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم الخميس 9-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الخميس بتاريخ 9 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: تشعر بأن نار الحنين والشوق تشتعل بداخلك اليوم. كن حذرا عند التعامل مع الآخرين اليوم لأنك ربما تتصرف بشكل غير طبيعي. ربما تهين شخصا ما اليوم بشكل غير متعمد ولكن عليك أن تعتذر له إن أتيحت لك الفرصة. أسلوبك المتعجرف سينفر الآخرين منك.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: تسير الأمور بينك وبين الشريك كما تشتهيان، وتنتقلان إلى مرحلة جديدة من الثقة المتبادلة والحب الصادق

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: تتوتر أعصابك وتصاب بانزعجات مصدرها كثرة الحركة والمشاريع

برج العذراء حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: ذكّر أصدقاءك وأحبابك بأهميتهم ودورهم في حياتك. كلماتك سيكون لها مفعول السحر على الآخرين.حاول أن تفهم جيدا كيف تتعامل مع من حولك. ابذل كل جهدك اليوم حتى تحافظ على هدوئك وثباتك. ليس من الحكمة أن تحمل في قلبك أي حقد أو كره للآخرين.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: قد تتراجع العلاقة اليوم بسبب بعض التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة إلى المستقبل

3- برج العذراء مهنياً كارمن شماس: وازن بين دخلك ومصروفك حتى لا تفاجأ وترزح تحت الديون التي تثقل كاهلك‏

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: من البديهي أن تنتبه أكثر فأكثر إلى صحتك وأحوالك هذا اليوم

برج العذراء حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: حاول أن تكسر أي قيود اليوم. ربما يكون الشيء الوحيد الذي يسبب لك العجز ويجعلك تتراجع عن قراراتك هو عقلك! لا تخف أبدا من الفشل. كل الأمور ستكون لصالحك اليوم. تقدم للأمام ولكن بشرط أن تكون مؤمنا بأنك ستحقق النجاح.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: العمل بالنصائح ضروري ولا سيما أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تخطّط منذ مدة لإيجاد شيء جديد وما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون تضرّ الصحة وتؤثر سلباً في المزاج أيضاً

تحديث برج العذراء الخميس 9 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *