التخطي إلى المحتوى
برج العذراء حظك اليوم السبت 4-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العذراء حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم السبت بتاريخ 4 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم السبت وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني يسعون إلى شراكتك وذلك لإعجابهم بروحك المتزنة والمبدعة. علاقاتك الشخصية المتداخلة تسير بشكل جيد، فالجميع معجب بإيجابيتك واتزانك. ستساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط مهمة مع شخصيات جذابة.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: وعود وحبّ من النظرة الاولى، فتنطلق واثقًا بنفسك، سعيداً بالآفاق الجديدة واللقاءات

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: يكون الجو ضاغطاً بسبب كثرة الواجبات والأعباء، فتشعر بالقلق، خفف عنك المسؤوليات واحذر سوء التفاهم وتوتير مزاجك بسبب حادث أو خلاف.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: ابتعد عن الضجيج وحافظ على التوازن في حياتك تعامل مع أي عارض صحي بهدوء ولا تتماد في أعمالك المنهكة

برج العذراء حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العذراء عام كارمن شماس: الشيء المؤكد اليوم هو أنك لن تشعر بالملل أو الاكتئاب. عليك أن تعترف بأن علاقاتك الحالية مربكة بعض الشيء، ولكن يجب أن تظل هادئا وأن تتأكد من أنك تستفيد من التغييرات غير المتوقعة في حياتك بشكل عام.

2- برج العذراء عاطفياً كارمن شماس: لا تعاتب الشريك باستمرار، لأنّ ذلك يزعجه على المدى الطويل ويؤدّي الى نتائج غير مرضية

3 برج العذراء مهنياً كارمن شماس: لا تخف من التغيير والمجازفة، برهن عن ثقة بالنفس ولا تتردد، يحمل إليك هذا اليوم ارتياحاً ويجعلك تنظر إلى الحياة بتفاؤل.

4- برج العذراء صحياً كارمن شماس: تتمتع بحيوية فائضة إلا أن ذلك لن يجنبك بعض لحظات وأوقات التوتر العصبي قد يكون مرده رحيل الحبيب المفاجئ

برج العذراء حظك اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: ربما تستطيع استخدام طاقتك وحماسك في الأمور المالية للحصول على شيء ما، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة كنت ترغب في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها. تستطيع التخطيط لحياتك بشكل جيد.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: قد تعلن فجأة عن موعد ارتباطك أو قد تفكر في القيام برحلة شهر عسل

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: الأمور التي كنت تريد تحقيقها خلال الأيام الماضية تتحقق فجأة هذا اليوم، إنه يوم الإنفراجات وغياب الهموم.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: بما أن الضغط العملي قد خف بعض الشيء، وأصبحت تعود إلى المنزل مبكراً حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية

تحديث برج العذراء السبت 4 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *