التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الأثنين 29-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الأثنين بتاريخ 29 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: احترم ذاتك وقدرها اليوم. استفد من تجارب وخبرات الآخرين واطلع على أقوال الحكماء. أفعالك الطائشة قد تجعلك تقع في مشكلة ما. لا تتصرف بطريقة متهورة وعمياء في أي موقف. تأكد أنك لديك كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: قرارات حاسمة لكن إيجابية تجاه الشريك، وتجد نفسك غير مضطر إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: نشاطك في العمل وإنجازك مهامك يجعلانك متقدماً في عملك، فحاول أن تستمر بالحماسة والنشاط نفسيهما لتصل إلى ما تريده وتحقق إنجازات كبيرة.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: لا تفسح في المجال أمام أحد لينغص عليك حياتك ويستفزك ليثير عصبيتك ويبقيك في حالة من التوتر

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: حاول أن تثق في نفسك هذه الفترة واصرخ بصوت عال قائلا “أنا جميل وجذاب!”. ليس بالضرورة أن تكون جميل الشكل والمظر حتى يحبك الآخرون، بل يكفيك أن تكون جميل الروح والطباع. حان الوقت الآن لتحدد توجهاتك وتخطط لمستقبلك.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: كثرة التشدد مع الشريك قد تؤدي إلى عواقب قاسية، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة إطلاقاً

3 برج العقرب مهنياً كارمن شماس: يطرأ تغيير على حياتك المهنية يكون لمصلحتك وتعرض عليك فرصة لا تفوّت عبارة عن سفر إلى الخارج وتسلم مركز مهني مهم.

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: تحاول ما بوسعك للتخلص من الوزن الزائد، وستلقى النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: افعل شيئا ما يساعدك على تحمل ما تمر به تجارب صعبة هذا اليوم. لا تجعل المواقف أو المشاكل التي تتعرض لها تحبطك أو تقلل من عزيمتك. كن صبورا ومنظما حتى تتمكن من تحقيق أحلامك. استمع لبعض المقطوعات الموسيقية الهادئة اليوم. مهما شعرت بالضغط والكبت هذا اليوم، لا تتوقع مساعدة أو اهتماما من قبل الآخرين.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: ما زلت متهوراً والأقوال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك، فيحاول تجنّبك قدر المستطاع، حذار

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: يمكن أن تواجه المتاعب، وأحذّرك من المغامرات غير المحسوبة والعمليات الطائشة والمجازفة على الصعيد المهني.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: عدة أمراض قد تكون محدقة بك، بإمكانك تجنب الإصابة بقسم كبير منها إذا مارست الرياضة

تحديث برج العقرب الأثنين 29 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *