التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الأثنين 6-12-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الأثنين بتاريخ 6 ديسمبر2021، حظك و ابراج يوم الأثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: انطلق اليوم مع الأهل أو الأصدقاء إلى الأماكن التي تحب زيارتها كل فترة. لا تخجل من رفض بعض وجهات النظر أو الآراء ما دامت وجهة نظرك مقنعة. اهتم بنفسك وفكر في احتياجاتك ومتطلباتك كما تهتم بمطالب الآخرين المحيطين بك.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: يوم رومانسي وهادئ يسمح للعاشق بلقاء الحبيب بعيداً عن الأضواء والصخب

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: تشعر بارتياح وتكون الامور أكثر سهولة واشراقاً يبتسم لك القمر من برج العقرب الصديق وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تسافر تهاجر تفتح صفحة جديدة من العلاقات الاجتماعية والشخصية والمدرسية والاكاديمية المميزة.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: حاول أن تبتعد قدر المستطاع عن الحرارة المرتفعة، فهذا أفضل لئلا تصاب بالدوران

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: عليك توخي الحذر، فربما تجد مشكلة في الاتصال ببعض الأشخاص اليوم. استرخ واهدأ حتى تحل هذه المشكلة. تناول مشروبك المفضل واستمتع بالهدوء الذي يخيم على منزلك اليوم. الأسرة والأصدقاء بجانبك ولذلك تشعر بالأمان.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: الجوّ ملائم للحوار الغني بالعواطف الجياشة والتفهّم وباستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة اليوم

3- برج العقرب مهنياً كارمن شماس: تتحسن المعنويات، وتأخذك الأحلام نحو البعيد، وتعرف نشاطات متعددة وسفراً ودراسات مهمة، وتنجح في استقطاب تحالفات جديدة.

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: لا تبحر عكس التيار وتخالف التعليمات الطبية ولا سيما أن وضعك حرج ودقيق

برج العقرب حظك اليوم الأثنين 6 ديسمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: عندما يستفسر منك البعض عن معلومات أو يطرح بعضهم عددا من الأسئلة، ربما تضطر للبحث لساعات طويلة للعثور عن إجابات لهذه الأسئلة. لا تقلق فهما كانت صعوبة هذه الأسئلة ستعثر على إجابات لها بالتأكيد. ضع أمامك اختيارات متعددة للبحث وللحصول على المعلومات المطلوبة.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: الغيرة غير المبرّرة من الشريك تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: تطمئن هواجسك وترغب في تغيير موقعك وتلطيف الجو، تتسارع الخطوات والاتصالات، ولكن وضّح كلامك جيداً تفادياً للالتباس.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: حاول أن تخفّف بعض الشيء من الأعمال غير المجدية والعشوائية

تحديث برج العقرب الأثنين 6 ديسمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *