التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الأثنين 8 نوفمبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الأثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الأثنين 8-11-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الأثنين 8 نوفمبر

1- برج العقرب عام: كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور حياتك.

تتميز اليوم بقدرتك على اقتباس الأفكار من حوراتك مع الآخرين. في محيط العائلة، ربما تكون أنت الشخص الوحيد الذي تعلم منه الأطفال كيف يتعاملون مع مشاكلهم ويتحملون بعض المسؤوليات بمفردهم. ربما تتعلم شيئا جديدا من شخص ما اليوم.

الشفافية مطلوبة هذا اليوم، فحاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء. ترفض الحوار أو التفاوض، خفف من مواقفك الحازمة وافسح المجال للحوار مع الشريك. من الضروري التخلص من العصبية والانفعال بممارسة بعض أنواع الرياضة كالمشي أو الركض.

2- برج العقرب عاطفياً: الغيرة لن تهدد مستقبلك مع الحبيب لأنك كثير الليونة في تعاملك معه

ردم الهوة مع الشريك يقابله الجميع بارتياح كبير، وتكون له أصداء إيجابية على العلاقة بينكم

أنت مسالم بطبيعتك لكنك تميل إلى تضخيم الأمور هذا اليوم وإلى فرض الرأي بالقوة، وهذا أسلوب لا يحبذه الشريك ولن يرضى به

3- برج العقرب مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك وهذا يمكنك من دراسة عروضاً ممتازة في مجالك المهني أو الدراسي وانتبه جيداً فقد لا تتكرر الفرصة ثانية.

لِمَ التسرع في حسم الأمور قبل التأكد من صحة المعلومات لديك؟ تتلقى رداً مفرحاً على أمر انتظرته طويلاً كفرصة عمل خارج البلاد.

تعتمد على نفسك اليوم وتبدأ بإنجاز الأعمال المتراكمة دون تذمر، خلاف صغير مع أحد الزملاء يتم حله بسرعة.

4 – برج العقرب صحياً: حتى لو كنت تعتبر أنك تتمتع بصحة جيدة يمكنك البدء باتباع حمية غذائية أو الانضمام إلى صف رياضة بدنية

الحيوية والنشاط اللذان تتمتع بهما قد يكونان أحياناً سبباً لوقوعك ضحية توترات عصبية تؤثر في صحتك

تناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية ومضادات التأكسد، مثل الخضار

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقرب من قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقرب الأسبوع الاول نوفمبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.ااا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *