التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الاثنين 29 أكتوبر 2021 توقعات الأبراج ماغي فرح
برج العقرب حظك اليوم

حظك اليوم برج العقرب الاثنين، مع عالمة الأبراج والفلك ماغي فرح توقعات الأبراج والطالع من اهم المقالات التي يبحث عنها المستخدمون حول الأنترنت اكتشف برجك اليوم الاثنين 29-10-2021 طالع الأبراج الفلكية ومتابعة اهم أخباز الأبراج وكشف الطالع، رغم معارضة فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب اليوم الاثنين 29 أكتوبر

1- برج العقرب عام:هل الحبيب مستاء من انشغالك طوال الوقت بأمر ما؟ ربما تتضرر من كلامه وتعليقاته في البداية، ولكن ننصحك بأن تنظر للموضوع بطريقة موضوعية لأن الحبيب له حق عليك وأيضا العائلة والأصدقاء. يجب أن تخصص وقتا من أجلهم وتخصص وقتا أيضا من أجل راحتك.

تشعر أنك شخص مجهول بالنسبة لبعض الأشخاص، ولذلك لا تتوقع تحسن الأحوال، فالأمور كلها ليست تحت سيطرتك الآن. تحتاج إلى مزيد من الدقة والحرص قبل اتخاذ أي قرار. انفعالك قد يجعلك لا تدرك ماذا تفعل! تغيير خطتك الآن فكرة غير جيدة، بل يجب عليك أن تنتظر قليلا.

تحضر اليوم أكثر من مناسبة في أكثر من مكان. توقع اليوم أن يزورك مجموعة من الأصدقاء أو من الأقارب. هذه الزيارة قد تكون هادئة إلى حد ما على الرغم من أن المناقشات قد تكون متوترة نوعا ما. ستلتقي في المساء بالأصدقاء والزملاء في حفل ما.

2- برج العقرب عاطفياً:قلق الشريك مبرّر، ولا سيّما أنّ تعاملك معه يدفعه إلى القيام بخطوات مقابلة

تحفظ عن التصرف بطريقة ارتجالية قد تعاكسك الظروف اليوم، لا تتحداها ولا تتسرع في شيء

تحتاج إلى من يتوسط بينك وبين الحبيب وتكثر المشاحنات وتشتد المواقف والآراء إنما لوقت قصير جداً

3 برج العقرب مهنياً:عليك أن تكون أكثر عفوية عند تعاملك مع الزبائن، وأن تقلل من حدة عصبيتك لأنها ستؤثر سلباً على عملك وتسيئ إلى سمعتك المهنية.

لقاءات ومشاورات عديدة تقوم بها لتحسين أداء العمل، شهر مبشر وتغييرات كثيرة وقرارات عدة يتم اتخاذها.

تمتلك اليوم حظوظاً وفيرة على الصعيد المهني، متفائل ولديك طاقة إيجابية ولا تنقصك الحكمة والدبلوماسية في التعامل مع الآخرين.

4 – برج العقرب صحياً:تواظب على ما بدأته على صعيد الريجيم وتتحسن تدريجياً وتستعيد رشاقتك

قد تجد نفسك منزعجاً ولا تشعر بالراحة المعهودة الأمر قد يكون ناتجاً من تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي

استفد من عروض السفر المخفضة، وقم برحلة للاستراحة من ضغط العمل

تحديث برج العقرب على مصدرك اليمن

سيتم تحديث الأبراج يومياً من قبل عالمة الفلك المشهورة ماغي فرح كذالك ننشر لكم فيديو عن برج العقربمن قناة ماغي فرح الرسمية على يوتيوب وهي تشرح الطالع وتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

ماغي فرح برج العقربالأسبوع الرابع أكتوبر 2021

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدفوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *