التخطي إلى المحتوى
برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 30-11-2021 توقعات الابراج ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي
برج العقرب حظك اليوم

عبر موقع مصدرك اليمن ننقل لكم تحديثات برج العقرب اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 نوفمبر2021، حظك و ابراج يوم الثلاثاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 ماغي فرح

1- برج العقرب عام ماغي فرح: الأخبار الجديدة التي تسمعها عن الأصدقاء أو الزملاء قد تؤثر عليك اليوم. قرر أحد الزملاء العمل في وظيفة ما أو السفر لمكان ما كان يحاول السفر إليه منذ فترة طويلة. تعيد التفكير اليوم في خطواتك المقبلة. قد تشعر بالحزن لفراق هذا الشخص ولكن يمكنك التواصل معه عبر الهاتف.

2- برج العقرب عاطفياً ماغي فرح: تواجه الأمور بعقل كبير ومتفهم وتضع النقاط على الحروف مع الشريك لاستمرار العلاقة سليمة

3- برج العقرب مهنياً ماغي فرح: يجب أن تكون مستعداً لمواجهة المواقف المختلفة في العمل اليوم، وخبرتك الكبيرة تساعدك على هذا الأمر، ويتجلى ذلك في النتائج النهائية.

4- برج العقرب صحياً ماغي فرح: خذ قسطاً وافياً من الراحة في العمل، وامض مع العائلة أكبر قدر ممكن من الوقت في الترفية والتسلية

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 كارمن شماس

1- برج العقرب عام كارمن شماس: ستتناقش اليوم مع الأصدقاء أو الزملاء في المشاريع المستقبلية. يفضل أن تسجل بعض الأفكار على هاتفك أو في مفكرتك الخاصة. سيكون من المهم جدا أن يكون لديك تسجيلات لهذه المناقشات حتى تستطيع الرجوع إليها بعد ذلك بسهولة. لا تفرط في تناول الوجبات السريعة والمكيفات حتى لا تؤثر على صحتك في المتسقبل. إذا شعرت بأي مضاعفات يجب عليك أن تزور الطبيب.

2- برج العقرب عاطفياً كارمن شماس: تجد نفسك ممتلئاً طاقة وحيوية وحماسة، وتشعر أنك محظوظ على الرغم من الصعاب المهنية

3 برج العقرب مهنياً كارمن شماس: تحصل على عروض جديدة ومغرية، وعليك أن تكون منتبها لئلا تضيع هذه الفرص، يساعدك على ذلك علاقاتك المهنية القوية.

4- برج العقرب صحياً كارمن شماس: لا تورّط نفسك في أمور تافهة، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي أنت بغنى عنه اليوم

برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 جاكلين عقيقي

1- برج العقرب عام جاكلين عقيقي: ستسمع اليوم بعض الأخبار الصادمة عن صديق ما يقيم في بلد آخر. لحسن الحظ لن تؤثر هذه الأخبار بشكل مباشر عليك ولكن قد تجعلك قلقا على هذا الشخص. يواجه هذا الصديق مشكلة مالية أو اجتماعية أو مهنية كبيرة. حاول أن تتناقش معه في هذه المشاكل وساعده على الخروج منها.

2- برج العقرب عاطفياً جاكلين عقيقي: يسدي إليك الشريك بعض النصائح التي تستفيد منها، ويسود العلاقة به بعض الفتور لأنك غير مستعد لتقبل ملاحظاته

3- برج العقرب مهنياً جاكلين عقيقي: حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا على سوء التفاهم بينك وبين الزملاء.

4- برج العقرب صحياً جاكلين عقيقي: جاهر بكل ما يعتريك من هموم وصرّح بها علناً ولا تتركها تعتمل في داخلك فقد تؤذيك

تحديث برج العقرب الثلاثاء 30 نوفمبر على مصدرك اليمن

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *